الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

     

صوره تذكارية تجمع المستشار/ الجليل أحمد أبو العينين

  والأستاذ / حسام داغر رئيس نادي المحاماه المصري 

     بحمد الله إختتمت فاعليات تلك الدورة يوم الأربعاء الموافق 16 إبريل وذلك بعرض نماذج من قضايا جنائية تم إشراك شباب المحامين في الدفاع للوقوف علي مدي فهمهم وقدرتهم الإستيعابية بشكل عملي وأظهر الشباب قدرة عظيمة في هذا المجال ما يؤكد أننا قادرون علي صناعه جيل من شباب المحامين المهنيين يكونوا لبنه وعصب هذه النقابة.

صورة تذكارية تجمع معالي النقيب سامح عاشور
و الأستاذ /حسام داغر رئيس نادي المحاماه المصري 
ومي محمد المنسق العام للدورة
ومدير العلاقات العامة بنادي المحاماه المصري 

     ، وهو الأمر الذي شجع المنظمين والقائمين علي الدورة وهما نادي المحاماه المصري والهيئة العربية للتحكيم علي إعتبار هذه الدورة تمهيدية لدورات تاليه تكون متخصصه في أفرع الجرائم المختلفة ومتخصصه ،

     وكذا الإعلان قريباً عن معهد الدراسات القانونية علي غرار معهد الدراسات القضائية الخاص بأعضاء الهيئات القضائية وذلك بشكل تخصصي ودراسه نظير وعمليه بحيث يكون مده الدراسة بالمعهد لن تقل عن 6 أشهر يعقبها إختبار شفهي وتحريري للدارس لضمان تخرج جيل يعلي من المهنه ويثري العمل القضائي بشكل يعيد للمحاماه والمحامين هيبتهم ، وأنه جاري العمل علي تجهيز قاعه المحاضرات بشكل تقني و كذا قاعه الجلسات التدريبة للساده المشاركين خاصة أن هذا الطرح سيكون تحت إشراف مباشر من

معالي النقيب سامح عاشور
نقيب محامي مصر ورئيس إتحاد المحامين العرب 

 

     وسيتم الإعلان عن تفاصيل أكثر في القريب العاجل ومكان الإنعقاد و جدول المحاضرات وأسماء الساده المحاضرين وقيمة الإشتراك التي حرص معالي النقيب أن تكون بشكل رمزي حتي لا يرهق كاهل شبابنا المحامين .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 53 مشاهدة
نشرت فى 19 إبريل 2014 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,533