الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس


اصبح للنجاح عنوان والبسمة لها مكان ؟؟!!
لوحه ولا اجمل ولا اروع رسمها منظمي احتفاليه

يوم اليتيم 

بنادي المحامين النهري بالمعادي 

علت الإبتسامة والفرحة جموع الحاضرين من اطفال وأسر وضيوف شرف 
كان اليوم موعداً مع أطفال فقدوا عائلهم ولم يفتقدوا إلي من يرعاهم ويهتم بهم 
فكان لزاماً علينا أن نشعرهم بإهتمامنا وحبنا لهم وتعاطفنا معهم 
فكانت تلك الإحتفاليه 

التي كان الراعي لها 
معالي النقيب 
سامح عاشور 
نقيب محامين مصر ورئيس إتحاد المحامين العرب 

 

وحتي لا يتم إبخاس الناس أشيائهم ومجهودهم وفضلهم 

فقد عكف علي هذا التنظيم فريق عمل متكامل تخصص في تنظيم مثل هذه الإحتفالات
هو فريق عمل شركة كلاس نايل بقيادة المهندس

 

الشاب رامي نجيب 

     وهي ذات الشركة التي تدير النادي النهري للمحامين بالمعادي 
ومنذ أن أوكلت النقابة العامة للمحامين إدارة النادي النهري للشركة التي حرصت علي أن تتميز وتجتهد في تقديم الأفضل والأجود والخدمة الفندقية للسادة المحامين 

     حتي تثبت للجميع أن إختيار الشركة لإدارة النادي كان هو الإختيار الأصوب والأمثل في الجمع بين إستثمار وتنمية أحد موارد النقابة وبين تقديم الخدمات النقابية في شكل إجتماعي وترفيهي لم يسبقها فيه أحد في هذا المجال علي مستوي باقي الأندية الخاضعه للنقابات الفرعيه .

     وأبدت الشركة تعاوناً ملحوظاً مع كيانات نقابية رغم حداثة عهد تلك الكيانات إلا انها تنبأ وتبشر بمولد كيان نقابي سيكون بإذن الله هو الأبرز في العمل العام خلال المرحله القادمة مستظلاً بمظله شرعيه هي نقابة المحامين .

     فبزغ نجم نادي المحاماه المصري ( جمعية أهليه ) والذي

يشرف برئاستة

حسام داغر المحامي

     وجميع أعضائة من السادة المحامين المشتغلين فعلياً بالمحاماه والذي كان من منظمي إحتفاليه اليوم وتواصل مع أرامل وأيتام أبناء المهنه حاملاً رساله النقيب سامح عاشور إليهم بطمأنتهم علي رعايتهم في ظل دراسة جديه وفي القريب العاجل تهدف إلي رفع المعاشات لهم ومع التأكيد علي التواصل الدائم من خلال فريق عمل تكون من أجل بحث حالاتهم وتقديم المساعدات إليهم والوقوف علي مشاكلهم وايجاد حلول لها قد المستطاع .


     والجدير بالذكر أن التغطية الإعلاميه اليوم من قناه cbc وقناه أوربيت كانت الأكبر في تاريخ إحتفالات المحامين والتي وصلت عدد ساعات البث المباشر وعلي الهواء إلي ما يقرب من خمس ساعات متتاليه بخلاف تغطيه الصحف والمجلات والشبكات الإخبارية .


     هذا وقد شارك في الإحتفاليه فنانين ونجوم وشخصيات عامه و العديد من أسر المحامين بأطفالهم مع إخوانهم من الأطفال الأيتام يخبرونهم أنهم معهم وإلي جانبهم .


وكان في ضيافة الحفل وكيل النقابة الأستاذ يحي التوني و عضوين من نقابة جنوب القاهرة في غياب النقيب حسن أمين وكذا عضوين من نقابة شمال القاهرة أحدهما الأستاذ عمرو محي وفي غياب نقيب شمال الأستاذ محمد عثمان. 

ومن الرموز النقابية الأستاذ / محمد سعد بدائرة محكمه شمال القاهرة 

 


     ونتوجه بالشكر أيضاً إلي الأساتذه أحمد عبد الحميد رئيس المكتب التنفيذي للجنة تنمية الموارد البشرية وأحد المشاركين في التنظيم والأستاذ / أحمد الدهان المحامي والأستاذ / أحمد الشرقاوي المحامي منسقي نقابه المحامين 
     وجميع الجنود التي أبدعت في التنظيم الرائع وعم أحمد نجيب ومحمود عبد الله وريم محمد وعفاف وهشام شندي وعمر عواد وغيرهم كثير 
     كما لا يفوتنا توجيه الشكر لمدير النادي الأستاذ / محمد عواد المشارك بقوه وجهد غير عادي بروح الشباب وخبره السنين .

     أخيراً نأمل أن نستمر بدعم زملائنا لنا في الإستمرار لتقديم أفضل خدمات إلي زملائنا ونعشم في مساندتهم نحو أداء أفضل بإذن الله تعالي ونعدكم أننا حريصين علي إرضائكم ورضاكم وحبكم وإحترامكم .

     نتقبل كل الإقتراحات البنائة بصدر رحب ونقبل الإنتقاد من أجل الأفضل 
شكراً للجميع من شارك وساهم ونظم ورعي هذه الإحتفاليه .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 165 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2014 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,890