الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

authentication required

     

من جديد يحتل نادي المحامين النهري بالمعادي الصداره في اللغط والتساؤلات،  وبين الحين والاخر تظهر جماعه من الاساتذه الافاضل من غير مرتادي النادي نهائياً ، وأأسف أن يكونوا مدفوعين دفعاً من بعض مدعي الزعامة بدوائرهم للهجوم الممنهج والمنظم ولكن غير مبرر وما انزل الله به من سلطان .
قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين 
     فالي كلا الزملاء المحامين المعارضين لإداره النادي النهري بالمعادي الحاليه  قبول دعوه عامة لزياره ناديكم حتي تكونوا علي بينه مما تقولون فانا أربأ بكم أن تكون أدوات أو قود يستغلكم البعض لتحقيق مآرب شخصيه .
     وقبل زيارتكم التي انتم من ستحددون موعدها كيفما تشائوا ووقتما تشائوا فاليكم بعض الحقائق التي لا يمكن انكارها بأي حال من الاحوال :
أولاً : النادي ومنذ افتتاحه اول مره وهو في هبوطاً مستمر بطريقة فجه نتيجه عدم إدارته من متخصصين ووصل في نهاية المطاف وقبيل إستلام الشركة الحاليه لإدارته إلي أن تحول بالفعل كما وصفتم في بعض كتابتكم إلي الماخور وأضيف إلي حد الدعاره الفاضحة خالي من الخدمات البسيطة وأقلها المشروبات الساخنه من شاي وقهوة ، أصبح مكاناً آمناً لمتعاطي المخدرات والكلاب الضاله .
ثانياً : تولت الشركة الحاليه اداره النادي وفق الاجراءات القانونية في هذا الشأن وخلال 20 يوم فقط تم عمل تطويرات جعلت منه يليق بالمحامي وأسرته ورفقائة ومازال التطوير مستمر علي كافه المستويات منها قاعات الافراح منها البوابه الرئيسيه التي تكلفت أكثر من 25000جنيه منها الممرات والنافوره علي يمين الداخل للنادي ومازال اسم النادي يتصدر ويعتلي البوابه الرئيسيه + إسم الشركة التي تدير المنشأه ولا جرم في هذا أن تعلن الشركة عن إداراتها لنادي الساده المحامين ولا يقلل من شأننا .
ثالثاً : يتولي الخدمه علي الساده المحامين فريق عمل فندقي بزي موحد وبالوب راق يليق بالتعامل مع المحامي واسرته ورفاقه واي شكوي يتم تزليلها فورا من إداره النادي وبشهاده العديد من الزملاء علي حسن ودماثه خلق إداره النادي .
رابعاً : أما وعن إرتياد النادي من غير السادة المحامين فعندما يكون مبلغ الإيجار السنوي 600000جنيه بواقع 50000جنيه شهري وان الاسعار يريدها الساده المحامين في متناول ايديهم في ارقي مكان علي نهر النيل فلابد من تغطيه قيمة الايجار وحجم العماله من خدمه وعمال نظافة وامن وكهرباء وخلافة ولن يكون ذلك بأي حال من الاحوال غير السماح بدخول غير المحامين ولن يدخل هذا المكان الا من يحترم نفسه لعلمه المسبق انه ليس في كافيه ولكن في نادي يحمل اسم المحامين ، فضلاً عن أنه وفي حاله مثليه فأنديه الشرطة والقوات المسلحه تسمح برواد من خارج المؤسسه العسكرية .
خامساً : بالنسبة للأسعار فقد تم تخفيضها أكثر من ثلاث مرات والمره الاخيره من يومين بمكت معالي النقيب في محاوله لإرضاء الساده المحامين قد المستطاع وسيعلن ن تلك الاسعار في حينة بعد إعتمادها من معالي النقيب العام .
سادساً : أما وعن اطلاق لفظ مواخير كون هناك من يدخنون النارجيله علي حد القول فالعجب كل العجب ان نطلق لفظاً علي نادي المحامين لا يخرج منه اناء الليل او اطراف النهار من يتمايل ويترنح باعتبار انه كان جالسا في ما خور ولكن الا توجد محاميات فضلايات تدخن السجائر علي الملاء وفي استراحات المحامين وتدخن الشيشه متي سنحت لهم الفرصه ويتعاطون المخدرات كلما ارادوا ووجدوا انفسهم في فسحه من الوقت فضلا ً عن خلاعة الملبس وعندما نتحدث ينتفض النافضون ويتعللون انها حريه شخصيه في حين انها مظهرا عاما يمس كل محامي ومحامية فلما الكيل بميكيالين مع الوضع ان معظم مدخني الشيشه في النادي من المحامين .
سابعاً : قرار النقيب بالغاء حفله راس السنة لوجود اوكا واورتيجا رغم انها مطلب عاماً من شباب المحامين والذي وصل عدد الحاجزين لتلك الحفله الي 1200 محام ولكن نزولا علي رغبة من لا يتعدون عدد اصابع اليدين ارتاي النقيب العام ان يلغي الحفله تماماً وتحميل الشركة الشرط الجزائي من جراء هذا التعاقد وعاود النقيب وقرر استمرار الحفله ولكن دون من يدعون اوكا واورتيجا اليس هذا تجاوب واحترام من معالي النقيب للمحامين وتقديرا من الشركة المديره للنادي للاراده المحامين .
ثامناً : وان غدا لناظره لقريب فسعي بعض الطامعين للاستيلاء علي نادي المحامين ونهب امواله مازال نُصب أعين البعض حتي يضعوا يدهم علي النادي للاستيلاء علي امواله وحرمان خزانه النقابة من 600000جنيه سنوياً لمصلحتهم الشخصيه .

تاسعاً : أعلنت إداره النادي تعلن أنها تتلقي الشكاوي واٌقتراحات السادة الزملاء علي تليفون الإداره رقم 01003950056

الأستاذ / رامي نجيب 

مدير شركة class nile

واتقوا الله وقولوا قولاً سديدا  ،،،،،

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1462 مشاهدة
نشرت فى 20 ديسمبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,533