الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

        معالي النقيب سامح عاشور والطفل محمد حسام 

     بكل الحب والإعتزاز يتقدم أطفال السادة المحامين إلي والدهم معالي النقيب سامح عاشور بكل الشكر بعد أن وافق سيادتة علي إستمرار إحتفال رأس السنة يوم الجمعة 27 ديسمبر بنادي المحامين النهري بالمعادي  بإستثناء أوكا وأورتيجا .
      وقد تقبل معالي النقيب بصدر رحب طلب أطفال المحامين أبنائة وإستجاب لمطالبهم بإقامة الحفل المتضمن فقرات مرحه للاطفال والسيرك وعروض التنورة .
     فيما أكد معالي النقيب علي أن الإحتفالية بنادي المحامين بالشكل السابق يمثل إسفافاً غير مقبول شكلاً وموضوعاً كما أمر سيادتة بمراجعة الأسعار بالنادي بشكل يتفق و امكانيات السادة المحامين محدودي الدخل وكذا شباب المحامين مؤكدا انه لن يسمح باي تجاوز من الادارة التي تتولي إدارة النادي .
     وكان ذلك في حضور عضوي نقابة محامين جنوب القاهرة الأستاذ /حسن ابو عيسي والأستاذ/ كرم خليفة وكذا حضور الأستاذ  /عبد الجواد احمد عضو نقابة المحامين بشمال القاهرة.

 وكل عام وحضراتكم بكل خير

وإحتفالية سعيدة لأطفال محامي مصر 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 184 مشاهدة
نشرت فى 19 ديسمبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,751