الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس


     في تطور جديد دعا سامح عاشور، نقيب المحامين وعضو لجنة الخمسين رئيس لجنة الحوار المجتمعي ، مجلس النقابة العامة للمحامين، إلي عقد اجتماع طاري وعاجل، بعد غد الأربعاء 6 نوفمبر الجاري، مع نقباء النقابات الفرعية علي مستوي الجمهورية لمواجهة محاولات الالتفاف على النص الخاص بالمحامين ومهنة المحاماة بمسودة الدستور، ولبحث الخطوات التصعيدية حيال ذلك الأمر. 
     وقال سامح عاشور، في بيان له اليوم الاثنين، إنه والمحامين لن يسمحوا بالتحايل أو الالتفاف حول أى مكتسبات دستورية تحققت للمحامين ولمهنة المحاماة، واصفًا ما يجرى أنه محاولة من البعض لإهدار جميع المبادىء الدستورية، وعلى رأسها كفالة حق الدفاع، مما يفرغ الدستور من مضمونه.

التعليق :
     وإذ تهيب أسرة موقع الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين بجموع محامي مصر الوقوف صفاً واحداً وعلي قلب رجل واحد ونبذ أي فرقه في الوقت الراهن وليكونوا جميعا خلف نقيبهم و مجلس نقابتهم من أجل مستقبل أفضل لنا جميعا وفي حدث دستوري يصعب تكراره فتكن فرصه لصناعة مجد جديد لكل محامي مصري مشتغل بمهنة المحاماه ومؤدياً لرسالة قوامها الحق والخيرو الجمال .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 4 نوفمبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,752