الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

     في تطور مفاجيء وقبل ساعات من بدأ محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي قرر رئيس محكمة إستئناف القاهرة نقل المحاكمة إلي أكاديمية الشرطة حيث مقر محاكمة  الرئيس السابق محمد حسني مبارك وباقي رجاله .

     فيما تم الإتفاق بين محامي المدعين بالحقوق المدنية بشكل نهائي علي أن يترأس النقيب سامح عاشور هيئة المدعين والتي تتضمن الأساتذه خالد أبو كريشه والأستاذ / عصام الإسلامبولي والأستاذ / علي سليمان عن الصحفي الحسيني أبو ضيف ومن ينضم إليهم من الساده الزملاء .
   

      هذا وقد تسلم الأساتذه التصريحات الأمنية التي سيحضرون بناء عليها إلي جلسة المحاكمة وسط إجراءات أمنية مشدده .
   

      ومن المعلوم أن الجلسة الأولي ستكون جلسة إجرائية تستمع فيها هيئة المحكمة إلي الطلبات من هيئة الدفاع عن المعزول ومن هيئة المدعين بالحقوق المدنية وتنظمها هيئة المحكمة علي نحو إجرائي يضمن حسن سير العمل أثناء المحاكمة وبطريقة تكفل تحقيق العدل والعداله لجميع الأطراف .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 4 نوفمبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,761