الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

authentication required

عاجل للمحامين والقضاة | كتاب دوري من وزير العدل بسريان الوقف على المواعيد الاجرائية والتقادم من 14 أغسطس حتى أول أكتوبر 2013

     صدر الكتاب الدوري رقم 3 لسنة 2013 من وزير العدل بالتنبيه على أنه نظرا للظروف الأمنيه التي مرت بها البلاد في الفترة من 14 أغسطس وحتى أول أكتوبر 2013 فقد تقرر اعتبار الفترة المذكورة من قبيل القوة القاهرة التي تقف معها المواعيد الاجرائية المقررة قانونا .

     بحيث لا تحتسب هذه الفترة من المدة المقررة للطعن او لاتخاذ اجراء معين وكذا مواعيد التقادم ، وقد تم تعميم هذه التعليمات على المحاكم مع التأكيد على القضاة بترتيب اثر ذلك في احتساب مواعيد الطعن والتجديد من الشطب والتعجيل من الوقف والتقادم وغيرها من المواعيد الاجرائية .

     يأتي هذا الكتاب الدوري على خلفية الأحداث التي ارتبطت بهذه الفترة وما تقرر فيها من مدد طويلة لحظر التجوال وتعطل السكك الحديدية وصعوبة الانتقال بما تعذر معه انتظام العمل والانتقال لاداء الاعمال.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 245 مشاهدة
نشرت فى 31 أكتوبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

146,748