الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

authentication required

اثبت علي الحق ولو كنت وحدك 

ما بين الشعار و التطبيق 

      أصبحت عدوي الحركات والإئتلافات والتنظيمات سواء علي المستوي السياسي أو النقابي والتي لا طائل منها سوي نزعات شخصية وحب الظهور وعشق الذات والبحث عن الادوار وإستغلال ما قد يتجمع حول هذه الكيانات الهشة من أشخاص نبلاء المقصد والغاية والهدف .

     لتحقيق أغراضاً وتطلعات مؤسسه ما قد تسمي بحركة أو إئتلاف ويظن كل الظن أنه له أتباع أو مريدين ويتنامي لديه الشعور بالزهو والإفتخار في حين أنه يفتقر إلي أدني مقومات الزعامة أو القياده التي تتطلب الحنكة والخبره التي تؤهلة إلي قياده راشده فالمسئول هو ربان لسفينة إذا ما لم يكن يستطيع أن يقود سفينته ويرعي ركابها فعليه أن يكون شريفاً وآخر من يقفز منها لا أن يضع ركابها أمام الأمواج ويقف خلفهم مزعوراً مدحوراً لا يملك من أمره شيء .

     وإذا ما قدر ونجت السفينة نجده يطفو علي السطح كعفن الجيفة النتنه ليدعي أنه قائداً لا يشق له غبار ولا يذل له جار ليتضح انه بدلا من ان يكون عنتره بن شداد ليصبح شيبوب ابن ذبيبه .
     من يريد الزعامة والقياده يجب ان يقوم من نفسة ويتعلم كيف يصمد وكيف يعالج الامور وكيف يدبر التدابير لا أن يولول ويبكي ويتباكي ويحشد الزملاء وينكر فضلهم بل ويقف خلفهم .
       من يريد الزعامة فعليه ان يكون صاحب مبدأ وصاحب هدف ومن يريد العمل العام للصالح العام فنعم القائد ومن يريد العمل العام للمصالح الشخصية يكون من مدعين الزيف والكذب والنفاق والرياء حتي يصبح كالبالون الممتليء بالهواء يكفية لإفراغة سن ابره .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 30 أكتوبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

145,335