الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس



الاستاذ / محمد عبد الرحمن 
عضو مجلس النقابة الفرعية لمحامين جنوب القاهرة 

الاستاذ / نبيل حافظ 
المحامي 
وعضو اللجنه النقابية لمحامين الدرب الاحمر 

في بيان للأستاذ محمد عبد الرحمن المحامي وعضو مجلس النقابة الفرعيه لمحامين جنوب القاهرة عن دائره الدرب الأحمر وذلك بشأن ما طال الأستاذ / نبيل حافظ المحامي وعضو اللجنة النقابية لمحامين الدرب الأحمر من أحد الزملاء الأعزاء وعلي نحو ظهر فيه الزميل متحاملاً فكان رد محمد عبد الرحمن في

شكل بيان هذا نصه :

بسم اللة الرحمن الرحيم

 ايضاح لازم واعتذار واجب للسادة الاساتذة اعضاء الجمعية العمومية لمحام الدرب الاحمر فلكل محام الدرب الاحمر الكبير لة مني كل تقدير واحترام وللصغير كل الحب والرعاية والاحترام وللجنة النقابية لمحام الدرب الاحمر كل الاحترام .
     فمحام الدرب الاحمر جميعا جسد واحد وشخص واحد ولايفصل بيننا اي اختلاف في وجهات النظر وما حدث بخصوص الافتة التي وضعها الاستاذ نبيل حافظ تهنئة لاهالي الدرب الاحمر بمناسبة عيد الاضحي المبارك اخذت شكل اكبر من حجمها لان الاستاذ نبيل اوضح اعتذارة عن عدم اخبارة لزملائة بذلك ولكن الاستاذ ايمن عبد اللة في هجومة علي الاستاذ نبيل بمثل هذة الالفاظ فقد جانبة الصواب وكان العتاب علي الاستاذ نبيل هو عدم العلم والراي.

     وحتي الم الشمل قررت عمل يافطة تهنئة باسمي واسم اللجنة ولكن ذاد هذا من الخلاف وبعض السادة الساتذة المحترمين بدا يتناول الموضوع باستهذاء فلهم مني كل تقدير واحترام وفي النهاية الدعوة للجنة النقابية لمحاميين الدرب الاحمر بالاجتماع للم الشمل لان الموضوع لا يتعدي اختلاف في وجهات النظر والعتاب بين الاخوات واجب .

     وقد تعودنا دائما في دائرة الدرب الاحمر انهم محام اشداء في الحق اشداء في الاخلاص ليس بينهم سوي الحب والاحترام وما بدر من الاستاذ ايمن عبد اللة موجب للاعتذار وهو وكيل اللجنة والاستاذ نبيل حافظ ايضا وكيل اللجنة والاختلاف لايفسد للود قضية والاعتذار لاعضاء الجمعية العمومية لمحام الدرب الاحمر واجب لازم .

     وبالنسبة للاستاذ نبيل حافظ فهو شخص محترم ولا يستطيع اي شخص اي ما كان من الشخصيات السياسية ان يقدم لة رشوة سياسية عن طريق لافتة فهذا حديث مغالي فية .

     ولاظن ايضا ان الاستاذ ايمن كان يقصد ذلك لان الاستاذ ايمن ما عرف عنة انة انسان صعيدي علي خلق ولكن هو انفعل شباب جميل يحتاج الي لم الشمل وارجو من اللة عز وجل صفاء النية بين الجميع فكلا الطرفين وكلاء للجنة اللنقابية لمحام الدرب الاحمر وهذة اللجنة لها جذور وتاريخ وفي الختام اوجة الشكر للجميع والعتذار للجميع عاشت نقابة المحاميين عاشت نقابة جنوب القاهرة عاشت ارادة المحاميين عاش محام الدرب الاحمر

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 26 أكتوبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,773