الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

authentication required

بمشاعر يعتصرها الألم والأسي ودعت جموع المحامون فقيدها

الأستاذ / أحمد خاطر الفلاح

المحامي

مقرر اللجنة النقابية لمحامين السيده زينب 
 

      هذا وقد وافته المنية صباح اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2013بعد صراع طويل مع المرض وشيعت الجنازة اليوم وأقيم عزاء الفقيد بدار مناسبات مسجد الرواس .

     وقد كان علي رأس المشاركين معالي نقيب المحامين الأستاذ سامح عاشور ومعالي نقيب محامون جنوب القاهرة الأستاذ  حسن أمين ومعالي نقيب محامون شمال الأستاذ  محمد عثمان وعدد من أعضاء مجلس نقابة المحامين ومجلس نقابة جنوب القاهرة ومجلس نقابة شمال ومقرري اللجان النقابية وجموع محامين السيده زينب .
      والجدير بالذكر أن المرحوم أحمد خاطر كان قد أنتخب مقررا للجنة النقابية لمحامين السيدة زينب وظل يؤدي عمله النقابي والمهني رغم مرضه الشديد وبتفاني يجعل منه قدوه ونبراساً يحتذي به وقد ساهم المرحوم بدور كبير في تطوير إستراحات محامين بمحكمة زينهم بتعاونه البناء مع مجلس جنوب القاهرة 

أسكن الله الفقيد فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 2 أكتوبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

146,279