الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

 

 

 النقيب  
الأستاذ / محمد عثمان 
نقيب محامون شمال القاهرة 

أعرب نقيب شمال / محمد عثمان عن إستيائه إيذاء حاله العداء التي يكنها  رئيس محكمه شمال القاهره الجديد تجاه المحامين كما أكد علي أنهلا يساوره الشك لحظه واحده فى قدره المحامين على التصدى لمن يحاول المساس بمكتسباتهم او النيل من كرامتهم وأنهي النقيب قوله  

وان غدا لناظره لقريب .

وبالأمس السبت وبعد لقاء بعض اعضاء المجلس وقيادات المحامين مع رئيس محكمه شمال القاهره  ، والذين اعربوا لرئاسه المحكمه عن استيائهم ورفضهم لاسلوب القياده الجديده فى التعامل مع المحامين ورفض المحامين للانتقاص من اى مكتسبات تحققت فى العام الماضى ..اكدت رئاسه المحكمه علي كل التقدير والاحترام للمحامين واستعداد الاداره الجديده للتعاون مع النقابه ..وعليه تم توجيه الدعوه للنقيب واعضاء المجلس غدا الاثنين للاجتماع برئاسه المحكمه والذي سيتناول شكاوى الزملاء ومقترحاتهم لتذليل اى عقبات تواجه المحامين اثناء أو بسبب اداء رسالتهم والتاكيد على التعامل فى اطار الاحترام المتبادل باعتبار المحامين شركاء فى منظومه العداله ..

ورفض المساس بهيبه وكرامه المحامى ..

فإلي الغد ومتابعة ما سيسفر عنه هذا الإجتماع 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 8 سبتمبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

146,299