الحب بالهمس عبارة عن رسائل إيجابية تغرس داخل الشريك عن طريق الصوت الخفي بين الزوجين التي من خلالها تزول الفوارق والتكلفة المصطنعة، والهمس برسائل لطيفة ومجنونة ومقبولة يدفع همس الشيطان السلبي خاصة اذا صحِبٙه الضم أو العصر ليتلاقى الهمس مع اللمس فتتداخل الأرواح قبل الأجسام والقلوب قبل الأجساد.

 

متى الهمس ؟!

هناك أربع مراحل للنوم نركز على الأوليين حيث يمكن أن نستخلص منها نوعا خاصا من الرومانسية الهمسية.

 

🔆المرحلة 1:

 في هذه المرحلة لا يبدأ النوم الحقيقي بل تعتبر مرحلة انتقالية بين اليقظة والنوم وقد يعبر عنها بأنها خيال ومن السهولة إيقاظ الإنسان خلالها وقد ينكر أنه نام أصلا. 

 

🔆المرحلة 2: 

وفيها يبدأ النوم الحقيقي،فهي تعتبر فعليا المرحلة الأولى في النوم، 

وتتميز بالتالي: 

🔺موجات دماغية كهربية أكبر من المرحلة الأولى، 🔺تتوقف حاسة النظر فلا يرى الإنسان شيئا

🔺يمكن إيقاظ الإنسان خلالها بمجرد سماعه للأصوات من حوله وتبطئ الوظائف الحيوية أيضا مثل ضغط الدم، الإفرازات، ووظائف القلب.

🔺تحدث فيها الأحلام وتستمر هذه المرحلة بداية مدة 20 دقيقة وتعتبر هذه مرحلة من أهم المراحل التي يمر بها عقل الإنسان وفيها يكون استيعاب الإنسان لأية معلومة بشكل سهل وبسيط، وهي المرحلة المميزة التي يسعى كل من يطبق جوانب التنويم للوصول إليها لكي يتمكن من أن يصل إلى، أو أن يدرج معلومة.

 هنا يمكن للشريكين أن يقوما بعمل إيحاءات عن طريق الهمس الخفيف في أذن الآخر أثناء نومه بأنه الحب كله

 الجمال كله

 الرقة كلها

 وغيره من الحركات المطلوبة ،

فاهمسوا في آذان الشريك وأكثروا من كلمات الحب، والرومانسية ؛ لنرى عجائب في تغير الميول ومن ثم السلوكيات والحركات والنشوة لما نريد ونرغب.

صدر حديثا بحث أمريكي في جامعة متشيجان يرى أن تصريحات الحب والمشاعر يتم تذكرها جيدا عندما يسمعها الشخص بالأذن اليسرى ،  

فقد ظهر في بعض الأبحاث أن الأذن اليسرى هي المدخل إلى الجانب العاطفي للمخ، فعليك كشريك أن تهمس في أذنه اليسرى للمشاعر والعواطف 

(أنا أحبك) حيث إن هذا يزيد من فرص تأثره واستجابته، وفي جامعة سام هاوستن في الولايات المتحدة اشترك 1120 شخص في بحث أظهرت نتائجه، أنهم كانوا قادرين على استرجاع الكلمات العاطفية المرتبطة بالحب والغضب عندما تقال لهم في آذانهم اليسرى. وعندما تلقوا هذه الكلمات العاطفية من خلال آذانهم اليسرى، فإن النسبة المئوية للقدرة على التذكر الدقيق بلغت 69 في المائة مقارنة بنسبة 56 في المائة في الأذن اليمنى.

 

أسرار المداعبة بالهمس:

إن مداعبة الأذنين بالفم، سواء كان ذلك باللمس أو بالهمس ، يزيد من الإثارة الجنسية خاصةللزوجة.

لذلك ينبغي ألا نهمل فن هذه المداعبة،

فكثير من الزوجات تشتعل فيهن الرغبة بمجرد ملامسة الأذن بفم الزوج.

أما عن الهمس فهو يغذي مشاعر الإيحاء وإثارة الخيال،كما أن مع الهمس يخرج هواء ساخن دافئ من فم الزوج يتوجه مباشرة لأذن الزوجة وهو من أقوى العوامل التي تدفع إلى إثارة الرغبة لدى الزوجة.

ويكون الهمس والشفاة قريبه من الاذن حتى تشعر بالتنفس والكلام الضعيف المؤثر والاحساس بحرارة الانفاس مع مداعبة شحمة الاذن 

بطرف اللسان او الصاق الشفاة على الاذن مع الهمس العذب والجميل فذلك يزيد من اشتعال الرغبه لدى الزوجه ولكن لو كانت المداعبة أثناءالايلاج تكون أقوى والذ.

 وأفضل طريقة لذلك أن تكون الزوجة نائمة على بطنها والزوج نائم فوقها ويقوم بالايلاج عن طريق المهبل كما في الطريقة الفرنسية  ويفضل ان تكون مداعبة الأذن في بداية العمليه الجنسيه حتى تنزل السيلات العصبية باتجاه الجاذبية الارضيّة  

وتكون متوافقة مع مجرى الاعصاب لتصل للمهبل . 

 

أٌذن المرأة تطرب للكلام الرائع من الزوج:

الزوجة تميل إلي كثرة الكلام وتحب سماع الجميل منه ، وليس لديها مانع من أن يكرر ما قيل لها مرات ومرات ، أو أن تستمع إلى الرواية نفسها أكثر من مرة ،ولهذا فإن المشكلة التي يقع فيها كثير من

الأزواج أنهم لا يتحدثون مع زوجاتهم في غرفة النوم أو في أثناء المعاشرة الزوجية ، وهذا يرجع إلى طبيعة الرجل ، من حيث تركيزه على موضوع معين واستصعاب أن ينشغل بموضوعين بالوقت نفسه ،والسؤال الآن ما الكلمات التي تحب الزوجة أن تسمعها وتزيد فاعليتها وحبها لزوجها وأُنسها به ؟؟

هذه أمثلة لبعض التعبيرات للرجال التي يمكن للأزواج استخدامها :

• أنت جميلة جدًا . 

• أنت كل العمر . 

• أنت الحلم الذي كنت أتمنى أن يكون حقيقة . 

•أنت دائمًا تغرينني . 

•أنت فاكهة الحب وعصير الأمنيات .

 فهذه العبارات ( وغيرها الكثير ) لها وقعها على  عاطفة الزوجة وبها تسعد فتهب لزوجها أكثر مما يتصور بل ويملكها أكثر وأكثر..

 حاول ان تتنغم بصوتك وتخرج الفاظاً  جنسية مثيرة ومهيجة لزوجتك اثناء علاقتكما الحميمة وقرب فمك من الأذن  اليسرى ولا تنس ان تمدح أنوثة زوجتك وان تمدحي رجولة زوجك بنغمات الصوت والتنهيدات والآهات  ... فالرجل يعشق المرأة التي تمدح قدرته الجنسية وتقدرها وأن كان غير ذلك وتبادله بنفس العواطف وتشعل نيران الغريزة داخله.

نكتب من أجل أسرة سعيدة وحياة مستقرة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة

ساحة النقاش

نزار رمضان حسن

nezarramadan
مدرب تنمية بشرية بالمملكة العربية السعودية / مدرب معتمد في الكورت من معهد ديبونو بالأردن / متخصص رعاية موهوبين وهندسة التفكير/ مستشار في حل المشكلات الأسرية والشبابية / معهد اعداد دعاة / عضو شبكة المدربين العرب /مدرب في نظرية سكامبر/مدرب في نظرية تريزمن معهد ديبونو بالأردن / دبلوم برمجة لغوية »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

238,765