موضوع التربية الجنسية وخاصة العلاقة الحميمة من الموضوعات الشائكة والشائقة لذا لنا أن نتحدث فيها برفق وجرأة في آن واحد ، حيث وصلت نسبة الطلاق بسبب سوء التوافق الجنسي في بعض الدراسات الى حد  أعلى من 76%  فلنا أن نقتحم القضية بمنهجية ربانية متمثلة في قوله تعالى ( نساءكم حرث لكم ) حيث قال جابر بن عبد الله والربيع ان سبب نزولها قول اليهود أن الرجل إذا أتى المرأة من دبرها في قبلها جاء الولد أحول وعابت على العرب ذلك فنزلت الآية تتضمن الرد على قولهم وقالت أم سلمة وغيرها : سببها أن قريشاً كانوا يأتون النساء في الفرج على هيئات مختلفة فلما قدموا المدينة وتزوجوا أنصاريات أرادوا ذلك فلم ترده نساء المدينة إذ لم تكن عادة رجالهم إلا الإتيان على هيئة واحدة وهي الانبطاح فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم وكثر كلام الناس في ذلك فنزلت الآية مبيحة الهيئات كلها إذا كان الوطء في موضع الحرث.

 

أما مناسبة السياق هنا فيتسق معها التعبير بالحرث، لأنها مناسبة إخصاب وتوالد ونماء، وما دام حرثا فأْتوه بالطريقة التي تشاءون ولكن في موضع الإخصاب الذي يحقق غاية الحرث.

 

وعلى الزوجين تعلم فنون وهيئات الجماع والتي منها:-

 

❣ الوضع الأول:     الخلفي

 

💞كيف؟

الزوجة يجب عليها الاستلقاء على بطنها على الفراش والزوج فوقها.

ومن فوائد هذا الوضع سوف يعمل على خلق مساحة كافية للولوج بالزوجة، حتى انه سوف تشعر الزوجة بان حجم القضيب أكبر.

ويمكنك التنفس عميقا ودع الزوجة تسترخي فهذا سوف يطيل الجماع لفترة اكبر.

 

❣الوضع الثاني : طريقة G-Whiz

 

💞كيف؟

الزوجة تستلقي وترفع ارجلها على اكتاف الزوج

يعمل هذا الوضع على تضييق المهبل وبالتالي الوصول لهزة الجماع افضل للزوجةويمكن  للزوج ان يهز صعودا ونزولا وان يدخل قضيبه بقوة حتى الوصول لنقطةG-spot والموجودة على بعد ٦سم تقريبا من فتحة المهبل على جداره الأمامي وهي منطقة خشنة قليلا مليئة بالنهايات العصبية.

 

❣الوضع الثالث: المواجهة

 

💞كيف؟

يجلس الزوج على مقعد او على حافة الفراش، سوف تجلس فوقه تواجهه الزوجة على ركبتيه. مفيد للمرأة سوف تكون هي المتحكمة اكثر بالعمق وعدد مرات الدخول، وان تكون جالسة افضل، وهذا الوضع ممتاز للرجل حيث يطيل مدة جماعه، ويمكن للزوجة وضع يديها اي مكان على جسمها او جسم الزوج.

 

❣الوضع الرابع: صاعدة الجمل 

 

💞كيف؟

تصعد الزوجة على الزوج، تدفع صدره وتقوم بالصعود والنزول، يستطيع الزوج ايضاً المساعدة في وزن الزوجة عن طريق حمل الزوجة من الوركيين.

الفائدة للزوج تكون انه لا يستخدم ارجله ويستطيع الارتياح بشكل عام، والزوجة ايضا، كما ان هذا الوضع يساعد على تأخير القذف بالنسبة للزوج.

ويمكن للزوجة الدفع بشكل عميق لتحفيز جميع الاجزاء بالمهبل.

 

❣الوضع الجنسي الخامس للوصول لهزة الجماع: النسخة المعدلة من الدوجي ستايل

 

💞كيف؟

تستلقي الزوجة على اليد والركبة ثم تقوم برفع الركب، و ارخاء راسها ويديها على الفراش.

وفائدة هذا الوضع انه يخلق دخول اعمق، ويعطي الزوجة فرصة للراحة على المخدة، كما يستطيع الزوج التحكم اكثر في هذا الوضع.

ويمكن ان تستخدم الزوجة اليد لتحفيز البظر اكثر.

 

❣الوضع السادس : راقصة الباليه!

 

💞كيف؟

تقوم الزوجة بالوقوف على رجل واحدة وتقوم بلف الرجل الاخرى حول خصر الزوج.

 

وفائدة هذا الوضع انه يسمح للزوجة بالالتقاء وجهاً لوجه مع الزوج ،واذا كان لدى الزوجة مرونة عالية تقوم برفع رجلها على كتف الزوج ليكون الامر اكثر اثارة.

 

❣الوضع السابع: الزوجة فوق!

 

💞كيف؟

قم بالاستلقاء على الفراش وارفع زوجتك من الافخاذ هذا يعطيك قوة واسلوب جديد من الجماع، وفائدة هذا الوضع ان الزوجة سوف تشعر بالقضيب بشكل افضل واكبر،اضافة الى ان الزوج يستطيع ان يشعر  بجسد زوجتك بشكل كامل .

 

❣الوضع الثامن: وضعية المفتاح للوصول لهزة الجماع

 

💞كيف؟

بالقرب من حافة السرير أو المقعد، والباقي على الورك والساعد من جانب واحد واضغط الفخذين للزوجة . والزوج يقف ويتمتد والدخول يكون من الخلف في العضو الانثوي.

 

الفائدة

 

تقوم الزوجة بالضغط على الرجلين لتضيق المساحة اكثر، وبالتالي الشعور الافضل للزوج والزوجة.

 

اضافة

 

يمكن الدفع اكثر باتجاه قضيب الزوج بهذه الوضعية.

 

❣الوضع التاسع: وضعية العربة

 

💞كيف؟

تضع الزوجة اليدين على الفرشة والقدمين يكونو حولين  الحوض. ثم تقوم الزوجة بالاستيلاء على خصر الزوج  . هذا الوضع يمكن الزوج من الهيمنة اكثر ويسمح له باختراق أعمق وطريقة عرض مذهلة لمفاتن الزوجة.

 

اضافة 

 

إراحة يد الزوجة بين الحين والحين للتطويل.

 

❣الطريقة العاشرة : اكس فاكتورx -factor 

 

💞كيف؟

سوف يدخل الزوج  بالطريقة العادية ، ومن ثم يقوم بالالتفاف ليشكل حرف اكس، ثم يقوم بالضغط اكثر على افخاذ الزوجة للحصول على موقف جديد، وفائدة هذا الوضع ان

الزوجة سوف تشعر بجسم زوجها بشكل افضل وبزاوية جديدة،اضافة الى انه من الممكن للزوجة ان تعمل على تدليك اسفل الظهر للزوج لجعله يوصل لقمة اللذة اثناء القذف.

 

لعبة جنسية ( 4 ) 

 

لعبة الصندوقين:- 

 

نحضر ٣٠ ورقة صغيرة ونقسمهم الى15 و15ورقة ثم نحضر صندوقين او اى علبتين للهدايا المهم ،نأتي ب ال15 ونكتب اعضاء الجسم مثلا ايد رجل بطن شفايف لسان شعر عين .......الى ان نكمل ال15 مكان ونضعهم فى صندوق1 ثم نأتي ب ال15 ورقة الاخرى ونكتب افعال يعنى لمس بوس نظر مساج مسك ضرب .........وهكذا ونضعهم فى صندوق 2

 

وتبدأ اللعب كل واحد يسحب ورقتين واحدة من الصندوق الاول وواحدة من الصندوق التانى والطرف الاخر ينفذ الفعل فى المكان اللى مكتوب للطرف الاول،طبعا من الممكن تطلع حاجات غريبة يعنى نظر لأصبع رجل او مساج للعين وهكذا خيارات مضحكة وتثير وطبعا الطرف اللى بيسحب ممكن يرفض يتنفذ فيه اللى سحبه بس لازم  اللعبه تقلب للطرف الآخر.......

 

❣❣❣❣

 

وللحديث بقية حول عشرة أوضاع أخرى مصاحبة بملزمة برسمٍ توضيحي راقٍ .

 

للتواصل التربوي واﻻشتراك

 

 بالجروبات التربوية والدورات 

 

انستجرام nezarramadan

 

تويتر 1nezarramadan

 

فيس بوك/ يلا نربي تربويات استشارات

 

اتصاﻻ و واتساً ج/0508705124

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 2401 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2017 بواسطة nezarramadan

ساحة النقاش

نزار رمضان حسن

nezarramadan
مدرب تنمية بشرية بالمملكة العربية السعودية / مدرب معتمد في الكورت من معهد ديبونو بالأردن / متخصص رعاية موهوبين وهندسة التفكير/ مستشار في حل المشكلات الأسرية والشبابية / معهد اعداد دعاة / عضو شبكة المدربين العرب /مدرب في نظرية سكامبر/مدرب في نظرية تريزمن معهد ديبونو بالأردن / دبلوم برمجة لغوية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

366,580