مصائب واحزان مصائب واحزان        تتوالى بلا هوان تخرج متدفقة كأنها بركان ألا من مخرج لمغترب حيران أخضعته الظروف أن يعيش فى ذلة وهوان وقيدته الأيام فى أرض لايعرف لها مكان لا يعرف لماذا أتى و إلى متى ستبقى تللك الأحزان كان يحلم بعالم يعيش فى عزة ويمتلك الامان ظلمت يوم أن طاوعت قلبي و أحببتها أتراني ظلمت نفسي أم ظلمتها ؟؟ أأكون قد جنيت عليها بحبي لها ؟؟ معذورة معذورة هي ما قدرت حبي لها معذورة هي ألا تحب معذورة فلا قلب لها مغرورة مغرورة أعمي الغرور عينها فظنت أن واجباً علي حبها مستبدة مستبدة استباحت قلبي وإتخذت مشاعري لعباً لها تلهو بها كيف شاءت     حتى إذا ما ملت ووجدت لعباً غيرها  عصفت بي بلا رفق سحقت قلبي قالت أني لا أستحق حبها زعمت أني عاق لها و كيف أعقها!! و قد كنت عبداً لها فصرت للأحزان أسيراً بعد أن كنت أسيراً لها فإلى متى أظل أسيراً من إسار إلى إسار أأكون حراً ذات نهار؟؟  
  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 572 مشاهدة
نشرت فى 29 سبتمبر 2006 بواسطة nagham

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

67,922