جارى التحميل
استخدم زر ESC أو رجوع للعودة
.:: الأهلى يبدأ الاستعداد لمباراة الترسانة ::.
|
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مساء اليوم الجمعة مرانه الأول بعد لقاء الاتحاد السكندرى وذلك استعداداً لمباراته القادمة أمام الترسانة فى إطار فعاليات الأسبوع السابع من الدورى العام والمقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل .
اقتصر المران على تدريبات اللياقة البدنية حيث بدأ بالجرى حول الملعب عدة مرات ، وبعد ذلك بدأت تدريبات الإطالة ورفع معدل اللياقة البدنية لدى مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الاتحاد حتى يكونوا جاهزين للدفع بهم فى أى وقت .. بينما أدى بقية اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الاتحاد مراناً خفيفاً بالجرى حول الملعب ثم بعض التدريبات داخل الجمانزيوم وهم عصام الحضرى ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة وشادى محمد ومحمد صديق ومحمد شوقى وأحمد حسن وأسامة حسنى وفلافيو ومحمد عبد الله وجيلبرتو .
كان الجهاز الفنى قد عقد محاضرة مع اللاعبين قبل بدء المران لتوضيح سلبيات وإيجابيات مباراة الاتحاد والتى انتهت بفوز الأهلى 4 / صفر .. هذا ويؤدى الفريق مرانه غداً فى السادسة والنصف مساءً . |
 |
ساحة النقاش