سويلم لـ Zamalek.tv تم تسليم شيكابالا للجيش .. و ارسلنا استعجل لرد الفيفا حتى يلحق اللاعب بالفريق في شهر اكتوبر ان شاء الله
2006-09-19
|
|
في حوار خاص جداً لـ Zamalek.tv مع الأستاذ أحمد سويلم رئيس لجنة التعاقدات صرح الأستاذ أحمد لـ Zamalek.tv أن اللاعب شيكابالا قم بتسليم نفسه اليوم إلى الجيش حتى لا يتعرض لمحاكمة عسكرية و قد تم الأتصال اليوم بين الأستاذ ممدوح عباس و مسئولي الأتحاد المصري لكرة القدم لإستعجال رد الفيفا و كذلك تم مخاطبة الفيفا حيث أن الوفد اليوناني سيصل إلى مصر في اليوم التالي لرد الفيفا لإنهاء الصفقة تماما حيث سيوقع شيكابالا تمديد لعقده مع باوك حتى لا ينتهي عقد اللاعب اثناء تواجده في الزمالك و الاتفاق على تجديد الاعارة الخاصة للاعب بشكل دوري مع الزمالك .
سوف نضع الحوار الممتع و الذي يلقي الضوء على كل ما يهم جمهور الزمالك من التعاقدات الجديدة و مستقبل الجهاز الفني و العديد من الأمور المتعلقة بمستقبل البيت الأبيض بعد قليل




ساحة النقاش