
أنتِ آلمي وذكرياتي .. أنتِ فرحي وجنوني
أنتِ أمامي وورائي .. أنتِ فرحي وهيامي
رقصي وطيشي وظلمي وجنوني يا من نقشت اسمك على الأشجار كلها في غاباتي
بعدك يا سيدتي ماذا أكون
حتما سأبحث عن لغة العيون .. وهمس الجفون
ولـ سحر عينيكِ سأشيد القصور
ولـ اجل حبك سابني القمم
سأعبر المحيطات من أجلك
وأصارع الأمواج من بعدك
سأبحر فيك وبك ومعك أحب عينيك .. ووجهك أحب شفتيك .. ونحرك
أحب السواد في عينيك .. وشعرك
أحب إخلاصك .. أريدك وطنا وقبرا
وارفض الابتعاد عنكِ مترا
فالأيام قست كثيرا في حقك
وحرمتك من اهلك .. وأبعدتك عن أمير قلبك
وأحب غيابكِ وهجرك وحتى اشتياقكِ بعد بعدك
وأغار من أي شيء يقترب منكِ
واقتل كل من يحاول لمسكِ
أريدكِ حبيبتي .. أريدك
فهل لي أن امتلك قلبك
واحتل عرشك واسكن وطنك
اقبل وجهكِ .. وأسافر عنكِ
ارحل في حدودك .. وابني سورك
وارسم لك على جدران قلبكِ اني احبكِ
الحبأن تعيش طاهر القلب سليم الروح لا تكسر قلوب المحبين
ولا تغدر بالطيبين
ولا تتجاهل قلوب الأوفياء المقربين
اميره الحب


ساحة النقاش