(بسم الله الرحمن الرحيم) أحبائى القراء ، وددت ان يكون أول دعاء اسطرة فى هذا المنتدى ............. ان يكون أول دعاء يقال على كوكب الأرض : .........................  .قال تعالى :- ( فتلقى أدم من ربة كلمات فتاب علية انة هو التواب الرحيم ) روى الطبراني في الاوسط والبيهقي في الدعوات وابن العساكر عن بريدة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لما أهبط الله آدم إلى الأرض طاف بالبيت سبعا , وصلى خلف المقام ركعتين ثم قال: اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي , وتعلم حاجتي
فاعطني سؤلي وتعلم ما عندي فاغفر لي ذنوبي .أسألك إيمانا يباشر قلبي ,ويقينا صادقا حتى أعلم أنه لن يصيبني إلا ما كتبت لي, ورضني بقضائك . فأوحى الله تعالى إليه: ياآدم قد دعوتني بدعاء استجبت لك فيه, وغفرت ذنوبك وفرجت همومك وغمومك. ولن يدعو به أحد من ذريتك من بعدك إلا فعلت ذلك به, ونزعت فقره من عينيه ,وأنجزت له من وراء كل تاجر, وأتته الدنيا وهي كارهة وإن لم يردها.

المصدر: من منتـــدى .. دهــب والأستــعانة بالله .

عبد الرحمن دهب

myportsaid
(بسم الله الرحمن الرحيم) اردت بالانضمام لهذا الموقـع الموقـر ان اعطـى غيـرى مامن الله على من علم وقراءة فى الدين والسنة وكذلك العلاج بالنباتات والعلاج الروحى( الرقية، الحسد،السحر،اللمس) وذلك لايخرج عن الكتاب والسنة. وايقنت حين بدأت ان اكتب:... ((ان اليد تفنى ويبقى كتابها: فان كتبت خيرا ستجزى بة وان كتبت »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,286,429