جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم


كتب- محمود ابومسلم
تلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير البحث الجنائى، يفيد تلقى بلاغ من الأهالى بقرية جلفينا التابعة لمركز بلبيس بوقوع انفجار بقرية جلفينا دائرة مركز بلبيس دون معرفة أسباب الانفجار, وقال شهود عيان بالقرية، إنهم كانوا بمنازلهم وقت الانفجار المروع الذى أدى إلى حالة من الفزع، وبخروجهم لاستطلاع الأمر تبين انفجار تنك أوكسجين بسيارة تابعة لإحدى الشركات بقطاع العاشر من رمضان، دون معرفة سبب الانفجار، ما أسفر عن انفجار التنك وحرق السيارة وتطاير المواد الغازية من التنك على المنازل المجاورة للانفجار. وتبين أن الانفجار وقع بسيارة محملة بتنك صغير من الأوكسجين، حيث كانت السيارة تقف أمام أحد المنازل بالقرية، ما أسفر عن نشوب حريق بعدد 3 منازل إثر انفجار التنك واحتراق السيارة بالكامل وحدوث تصدع بواجهتى منزلين من الطوب اللبن. كما أسفر الانفجار عن وقوع 6 إصابات بحروق وجروح، استقبل مستشفى بلبيس العام 3 منهم حالتهم مستقرة وهم سيدة وطفلة ورجل، وتم إسعاف 3 آخرين من قبل رجال الإسعاف فى موقع الحادث وحالتهم جميعا مستقرة. ومن جانبه انتقل الرائد محمد غيث رئيس مباحث بلبيس لموقع الانفجار والأجهزة الأمنية، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية بعد نشوب حريق ببعض المنازل المجاورة للانفجار. كما تم انتداب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق، خاصة أن بعض أهالى القرية أكدوا أن الحريق بفعل فاعل، وآخرين قالوا إن سببه ماس كهربائى بالسيارة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. فيما انتقل وكيل النائب العام بنيابة بلبيس بإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، لموقع الانفجار لمعاينة آثار الحادث والمنازل المتضررة من الحريق، وأمر بتحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

 

 

msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 204 مشاهدة
نشرت فى 2 أكتوبر 2015 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

878,880

تسجيل الدخول

ابحث