جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

كشفت مصادر مقربة من جماعة الإخوان أن الجماعة وضعت خطة لاقتحام عدد من المساجد والساحات فى صلاة العيد، وجعل شيوخهم يخطبون بأنصار الجماعة فى الصلاة، بجانب قيام الجماعة بإنشاء ساحات خاصة بهم فى عيد الأضحى للانطلاق منها فى مسيرات عقب الصلاة، فيما قال إسلاميون إن الجماعة ستحاول إثارة العنف خلال تلك الأيام، لإفساد فرحة الشعب المصرى.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجماعة سوف تركز فى مظاهراتها خلال العيد على الأماكن العامة والمناطق الحيوية لأحداث ازدحام فى المرور ، بجانب الزحف نحو ميادين عدة فى المحافظات.

وأوضحت المصادر أن الجماعة سوف تركز على المساجد الرئيسية فى كل محافظة، لانطلاق المظاهرات منها عقب انقضاء صلاة العيد، وسيتم الدفع بعناصر من الجماعة إلى تلك المساجد بجانب التوجه إلى المناطق المحيطة بالميادين الكبرى كطلعت حرب ومدينة نصر، والهرم. 

من جانبه قال عوض الحطاب القيادى السابق بالجماعة الإسلامية إن جماعة الإخوان سوف تحاول إثارة الشغب فى الشوارع خلال عيد الفطر من خلال مسيرات فى الشوارع العامة، وسحاول احتلال المساجد فى خطب العيد.

وأضاف الحطاب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجماعة ليس لديها قدرة الآن على التأثير فى الشوارع، وأصبحت أعداد من يشاركون فى مسيراتها قليلة، موضحا أنها ستحاول إفساد العيد عبر تعطيل الشوارع وإظهار ان الدولة غير قادرة على التعامل معهم، إلا أن تلك المسيرات لن تتغير عن مظاهراتها السابقة فى ضعفها وعدم تأثيرها .

المصدر: اليوم السابع
msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 25 يوليو 2014 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

878,941

تسجيل الدخول

ابحث