جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم



نجح الرائد عمرو سويلم، رئيس مباحث مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، منذ قليل فى كشف غموض مقتل رجل أعمال فى العقد الثالث من العمر عُثر على جثته مقتولا أمام منزله وذلك عقب مرور 24ساعة على الجريمة وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهم.
كان  اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية تلقى إخطارا من الرائد عمرو سويلم، رئيس مباحث مركز بلبيس، تلقى بلاغ من المستشفى العام يفيد وصول إبراهيم عبدالهادى بزان 38 سنة رجل أعمال وصاحب محلات لقطع غيار السيارات إلى المستشفى جثة هامدة على إثر تلقيه عدة أعيرة نارية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.
وبالانتقال، تبين من التحقيقات الأولية قيام مجهولين ثلاثة أشخاص باختطافه من أمام الفيلا الخاصة به لمساومة أسرته على دفع مبلغ “200″ ألف جنيه، وقاموا باصطحابه إلى أحد المناطق النائية وبعد حصولهم على المبلغ من أسرته ساوموا أسرته على دفع مبلغ “2″ مليون جنيه وعندما لم تتمكن أسرته من الدفع قتلوه وألقوا بجثته أسفل كوبرى غيتة القريبة من منزله ، ونظرا لما تمثله الجريمة من بشاعة ولتمتع المجنى عليه بحب أهالى بلبيس، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد عمرو سويلم، رئيس مباحث المركز ومعاونيه.
وتبين من التحريات بأن وراء ارتكاب الجريمة السيد لطفى عبد العزيز حجازى 45 سنة مقيم ببندر بلبيس يمتلك سيارتان وكان دائم التردد على المحل الخاص بالمجنى عليه لشراء قطع غيارللسيارات وكان دوره مراقبة المجنى عليه وإبلاغ شركائه بتحركاته وذلك لاختطافه وطلب فدية مقابل إطلاق سراحه، حيث أن السالف ذكره كان يمر بضائقة مالية، وصدر ضده عدة أحكام فى شيكات وإيصالات أمانة مما دفعه للتخطيط لارتكاب الجريمة بمعاونة كلا من أ-ف وص- أ ون-م الذين قاموا بانتظار المجنى عليه أمام مسكنه عقب مغادرته محل عمله.
وعندما قاومهم أثناء اختطافه أطلقوا عليه أعيرة نارية من أسلحتهم وأصابوه فى قدميه واقتادوه إلى مكان مجهول وساوموا أسرته على مبلغ “200″ ألف جنيه وحصلوا عليها ، وعندما ساءت حالة المجنى عليه وتوفى تخلصوا من جثته بإلقائه أسفل الكوبرى.
وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن الرائد عمرو سويلم، رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد ربيع، معاون المباحث، من القبض على المتهم الأول الذى اعترف تفصيليا بالجريمة وبضبطه وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

المصدر: الوفد
msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 832 مشاهدة
نشرت فى 10 يناير 2014 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

878,915

تسجيل الدخول

ابحث