جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

تلقى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية بلاغًا ضد محمد محمد إبراهيم البلتاجى عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المحظورة وليس له محل إقامة معلوم والهارب والمعتصم حاليًا بميدان رابعة العدوية.

وجاء فى محتوي البلاغ أنه بتاريخ أمس اعتلى المقدم ضده البلاغ محمد محمد إبراهيم البلتاجى وشهرته حماصة القيادى البارز فى جماعة الإخوان المحظورة والهارب من قرارات صادرة بضبطه واحضاره لاتهامه فى عدة جرائم قد اعتلى منصة رابعة العدوية وحرض على استعمال العنف ضد المؤسسة العسكرية والمؤسسة الشرطية وكل من يعارض جماعة الإخوان المحظورة، وهو الفعل المؤثم قانونًا بالمادة 40 من قانون العقوبات المصرى.
وحيث إن هذا الشخص الهارب من عدة قرارات بضبطه واحضاره فى عدة جرائم ارتكبها فى حق هذا الوطن ويعد مسئولا عن أى جرائم تقع من أنصاره نتيجة هذا التحريض المباشر الصادر منه إليهم ويتحمل المسئولية الجنائية الكاملة فى حالة ارتكاب جرائم من أنصاره باعتباره أحد من قام بالتحريض المباشر على استعمال العنف.


msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 64 مشاهدة
نشرت فى 22 يوليو 2013 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

894,977

تسجيل الدخول

ابحث