جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

 

قال المتحدث العسكرى العقيد احمد على عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ان ما ماتداولته وسائل الاعلام من تعدى المذكور على ابراهيم بالضرب على طاقم تمريض مستشفى 6 اكتوبر وادعائة انه ضابط قوات مسلحة لقد قمنا بالتحري عن الواقعة و تبين أن المذكور هو مواطن مدني ولا ينتمي إلى القوات المسلحة وقام بانتحال الصفة العسكرية.

وأشار إلى أنه جارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة تعدى المذكور على موظفين حكوميين أثناء تأدية عملهم بواسطة الشرطة المدنية ... بالإضافة إلى عرضه على النيابة العسكرية لإتخاذ ما يلزم من إجراءات ضده نظير إنتحاله للصفة العسكرية .

جاء ذلك فى إطار ما تداولته وسائل الإعلام المختلفة بشأن قيام المدعو / على إبراهيم على بالتعدى بالضرب على طاقم تمريض مستشفى [6أكتوبر] بالدقى صباح اليوم 17 / 6 / 2013 والذى نتج عنه إصابة [2 ممرضة - موظف الإستقبال] لعدم سرعة تلبية مطلبه الخاص بتقديم الرعاية الطبية لزوجته وإدعاؤه بأنه ضابط فى القوات المسلحة ، الأمر الذى أسفر عن تجمهر العاملين بالمستشفى وإحتجازهم للمذكور لحين وصول الشرطة العسكرية.


msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 143 مشاهدة
نشرت فى 18 يونيو 2013 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

883,530

تسجيل الدخول

ابحث