جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

authentication required



ألقى ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية القبض على زوجة فى العقد الثالث من العمر أثناء قيامها بشراء مُخدر الأفيون من بلبيس لزوجها بالقليوبية وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
تلقى العميد"رفعت خضر"مدير المباحث الجنائية إخطارا من المقدم "محمود جمال"رئيس فرقة جنوب الشرقية يفيد قيام الرائد"عمرو سويلم"رئيس مباحث مركز بلبيس والنقيب"أحمد سمير"معاون المباحث من القبض على دلال –ج-ع-س 30سنة ربة منزل ومقيمة بمنشية الجبل الأصفر بالخانكة بمحافظة القليوبية وبحوزتها "18" قطعة أفيون.
 
وبمواجهتها أقرت بحضورها من القليوبية لشراء الأفيون لزوجها البالغ من العمر خمسة وسبعون عاما وأفادت فى أقوالها بأن زوجها يتعاطى الأفيون ويُتاجر به واستغل صغر سنها وعدم درايتها وأجبرها على الحضور لمدينة بلبيس لشراء الأفيون من أحد عملائه.
 
 
تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات بمعرفة المستشار"محمد العوضى" رئيس نيابة بلبيس.

msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 529 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2013 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

884,789

تسجيل الدخول

ابحث