جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

authentication required

الصحفيون يطالبون بإطفاء نار الفتنة بين القوي السياسية

وجه الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء التحيه لشهداء مصر جميعا‏,‏ وأوضح أن التاريخ سيذكر لمصر حكومة وشعبا وجيشا وشرطة تحملهم المسئولية الكاملة رغم الصعوبات التي واجهتهم وحتي تصل مصر إلي بر الأمان

  كما وجه الشكر لشعب مصر الذي تحمل بجلد وصبر تلك الفترات العصيبة من عمر البلاد. جاء ذلك خلال ندوة القوات المسلحة والشرطة جناحي الأمن للأمة التي عقدت صباح الثلاثاء بأكاديمية الشرطة.
كان اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية قد استقبل كلا من الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء والفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال الندوة والتي جاءت في إطار التأكيد علي الروابط الوثيقة التي تجمع رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة, وحضرها1000 ضابط وقادة القوات المسلحة والشرطة.
كما التقي الدكتور هشام قنديل, رئيس مجلس الوزراء صباح امس, مع جميع الصحفيين المعتمدين بالمجلس من مختلف الصحف القومية والحزبية والمستقلة حيث استعرض معهم الاوضاع الحالية التي تمر بها البلاد من النواحي الاقتصادية والسياسية, واستمع رئيس الوزراء لرؤي واقتراحات الصحفيين للمضي بسفينة الوطن والعبور الي بر الامان. ووقف الجميع في بداية اللقاء دقيقة حدادا علي روح الشهيد الحسيني ابوضيف الصحفي بجريدة الفجر والذي لقي مصرعه في أثناء الاشتباكات التي جرت امام قصر الاتحادية. وطالب الصحفيون رئيس الحكومة بضرورة بذل المزيد من الجهد في وأد الفتنة والاثارة بين الأطراف السياسية المتنازعة والعمل علي تحسين وتدعيم جميع المؤسسات لتقوم بدورها وعلي رأسها مؤسسستا الازهر والكنيسة. وشدد الصحفيون علي ضرورة ان تضع الحكومة آليات يمكن للمواطن البسيط ان يلمس من خلالها أداء الحكومة, وكذلك ضرورة تطبيق القانون واتخاذ اجراءات رادعة علي الجميع في اطار من الشفافية وسرعة التعامل مع الأزمة.


المصدر: الاهرام
msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة
نشرت فى 18 ديسمبر 2012 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

884,729

تسجيل الدخول

ابحث