جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

<!--<!--

 

بسم الله الرحمن الرحيم

فضيلة الإمام ألأكبر الدكتور أحمد الطيب

شيخ الأزهر الشريف

تحية طيبة وبعد

مقدمة لسيادتكم/ مروة سعيد حسن أحمد مكي حاصلة على الثانوية ألأزهرية عام  2005والمقيمة ببني عامر مركز الزقازيق محافظة الشرقية .

اللهم أنى أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي و هواني على الناس

سيدي الفاضل أتشرف بعرض موضوعي على سيادتكم كما أرجوا سعة صدركم في عرض مظلمتي..أنا فتاة من أبناء محافظة الشرقية وقد أصابنى الله تعالى بمرض في القلب منذ الطفولة نتج عن هذا المرض أنني قمت بعمل عمليات جراحيةعديدة أخرها "إصلاح ثقب بالإوزيين وقد أحتاج إلى نفقات مادية جسيمة من أجل شراء الأدوية اللازمة لمرضى وقد ترهقني كثيراً وأحياناً لم أقوم بشراء الكثيرمن الأدوية التي قد تحتاج إلى مبالغ مادية كبيرة..

وعن حالتي قام الأطباء بمنحى شهادة تثبت أن لدى نسبة عجز 5%.. وبرغم من ذلك إلا أنني استكملت دراستي بألا زهر الشريف وحصلت على الشهادة الثانوية الأزهرية دفعة 2005.

تقدمت بكافة المسابقات التي أعلنت عنها الدولة بكافة وزارتها وهيئاتها الحكومية في السنوات الماضية

لم يحالفني الحظ لآن المسابقات كانت مباعة سواء بدفع المبالغ المادية أوعن طريق الوساطة والمحسوبية وهذا ما حدث معي حيث أن كثير من زملائي تم تعينهم بوظائف مختلفة لقيامهم بدفع مبالغ مادية عن طريق الوسطاء وهم أصغر منى بكثير وأنا مازلت حتى الآن لا أجد فرصة عمل برغم أنني من أصحاب الحالات الحرجة وينطبق على قانون نسبة العجز 5% 

{تقدمت بكافة الجهات المعنية بالشرقية بطلب تعيين وتم رفض طلبي فلماذا ؟؟

تم تعيين الألف من حاملي المؤهلات المتوسطة والعليا ولم يقتصر الأمرعلى هذا بل تم تعيين الغير مؤهلات وهذا على مستوى محافظة الشرقية وأن العديد من أبناء قريتي تم تعينهم بمدارس مختلفة منها بقرية الجوسق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية الابتدائية والإعدادية والبعض الأخر تم  تعينهم بمجلس مدينة بلبيس ومجلس مدينة الزقازيق والوحدات المحلية والمستشفيات والوحدات الصحية الريفية..

وحالياً تقدمت بأوراقي بمجلس مدينة الزقازيق تحت رقم 151وأنا بانتظار الرد كما أنني أعلم جيداً أن ما حدث بالماضي سوف يحدث الآن....

لـــذا

فأنني أتقدم لسيادتكم يهذه الصرخة من أجل الوقوف معي ومساندتي فى الحصول على فرصة عمل بالقطاع الحكومي نظراً لظروفي الصحية كما أرجوامن سيادتكم التكرم بالرد علياعلى عنواني البريدي سالف الذكر أو على رقم تليفوني الخاص كما أتقدم بألاعتزار لهذا الطلب متعكم الله بصحة والسعادة.

ولسيادتكم جزيل الشكر

مقدمه لسيادتكم /

مروة سعيد حسن أحمد مكي

 والمقيمة ببني عامر مركز الزقازيق محافظة الشرقية



<!--<!-- <!--[if gte mso 10]> <mce:style><! /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} -->


<!--[endif]-->

الموقع

أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات-

زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية

http://kenanaonline.com/msALm

http://www.facebook.com/mhmuosmsalm.alasalm

[email protected]

01002259689

01280688635

msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 201 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2012 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

879,823

تسجيل الدخول

ابحث