authentication required

لعبة جاتا سان اندرس "Gta San Andreas v" تم تصميمها بتقنية ثلاثية الأبعاد التي تجعل اللاعب يعيش في عالم مفتوح من المغامرات، وتدور أحداثها في أحد ولايات الولايات المتحدة الامريكية، تنافسدًا في ولاية كاليفورنيا وولاية نيفادا.
الشخصية الأساسية في لعبة جاتا سان اندرس هي شخصية كارل جونسون، كارل جونسون هو رجل عصابات سابق قام بترك الولاية التي كان يقيم بها ولكن يعود إليها مرة أخرى بعد مقتل والدته.
يجد كارل أصدقائه وأسرته بعد عودته في حالة من الفوضى العارمة ولذلك يرغب في إستعادة قوته القديمة وفريقه بالكامل حتى يدعمه ذلك في اكتشاف من قتل والدته ويأخذ انتقامه.
يخوض كارل أثناء مأصبح اللعبة الكثير من الاشتباكات والمعارك مع قوات البوليس الفاسدة، ومع عصابات المافيا في بقىأحداث تحاكي الواقع بشكل ضخم وبتقنيات جرافيك رائعة وعلى مستوى عالي من الدقة والجودة.
أحداث اللعبة تم تصميمها بشكل مقارب للواقع بدرجة ضخمة، من حيث وجود عصابات الشوارع، وأعمال الشغب والمؤامرات التي كانت موجودة قديمًا في لوس أنجلوس، وعصابات المافيا وغيرها من الأحداث الواقعية.
كما توجد في لعبة جاتا سان اندرس شخصيات أخرى تنضم إلى أحداث اللعبة وتزويد من عامل التشويق والإثارة إلى جانب شخصية كارل جونسون الأساسية والمحورية في مأصبح اللعبة.
من هذه الشخصيات عائلات جروف سترييت وهي أحد عصابات المافيا التي تتقاتل مع البالس والفيغوس وتنشب بينهما الكثير من المعارك ومعركة الطرقالتي تزيد من حدة التشويق والحركة في اللعبة.
توجد أيضًا في أجواء اللعبة الكثير من عصابات المافيا التي كانت مشهورة في ذلك الوقت، ومن أهمها العصابات الآسيوية مثل العصابات الصينية وعصابات المافيا الفيتنامية واليابانية.
كل هذه التقنيات والتصميمات تهدف إلى جعل اللاعب يعيش تجربة ملذة وممتع ة في عالم أقرب إلى الواقع وكأنك في معركة طرقبالفعل في ضواحي ولاية لوس أنجلوس وعليك محاولة نجاح المهام المطلوبة منك في أسرع وقت.




شرح تحميل العاب مجانا و بسرعة و تحميل برامج بطريفة سريعة
[VIDEO]https://[/VIDEO]
https://youtu.be/1K6LIyozHEY






في السطور التالية سوف نجد رابط تحميل حرامي السيارات الاصلية  لعبة جاتا






لتحميل اللعبة بحجم 664 ميجا من ميديا فاير
http://www.mediafire.com/file/j6y71y...%2586.rar/file
لتحميل جميع مودات لعبة جاتا GTA San Andreas من الرابط التالي : تحميل لعبة رائعة  gta san andreas للكمبيوتر وكاملة
دمتم بخير

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2020 بواسطة mrsafroot

ابحث

عدد زيارات الموقع

6,827