تواجد مندوب المبيعات في الوقت المناسب في الاماكن الوظيفية مثل الحكومة او الشركات العالمية يتيح له البيع بطريقة سهلة وسلسة بالذات في وقت حصول الموظفين علي رواتبهم الشهرية لان المرتب اذا دخل البيت من الصعب خروجة نظرا لظروف الموظفين والعاملين في بلادنا

بل يجب علي مندوب المبيعات الناجح حقا التماس الوقت والمكان المناسب لبيع سلعتة

قليل من العرض السهل يساوي مبيعات قوية تكفيك اياما من الترجل والذهاب والاياب فكن حريصا اخي المندوب علي فهم دورة حياة عملاؤك الموظفين متي يحتاجون لسلعتك وفي اي وقت مكن البيع لهم بسهولة ؟ وهل هذا الموظف اكمل قائمة مشترياتة وكل متطلباتة ؟ وهل اسعارك تلائم قدراتة الشرائية ؟

فاذا اجبت عن كل هذا اذهب وبع بسهولة جدا

 

ان النجاح في عملية البيع كما تعلم يعتمد بشكل كبير علي سلوكك لذلك فمن المهم ان تزيد من مستوي طموحك وتقلل من مستوي طموح عميلك المرتقب وان لم تستطع الحفاظ علي ارتفاع مستوي طموحك وتوقعاتك فان عميلك سيحاول جاهدا تقليلة لك  "من كتاب البيع للفوز لريتشارد ديني افضل كتاب تم تاليفة عن البيع في العالم"

المصدر: ن كتاب البيع للفوز لريتشارد ديني افضل كتاب تم تاليفة عن البيع في العالم"
mostafamarketing

Moustafa kamel

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 124 مشاهدة
نشرت فى 24 أغسطس 2012 بواسطة mostafamarketing

ساحة النقاش

مصطفي كامل مصطفي

mostafamarketing
حاصل علي بكالريوس حاسب الي ونظم معلومات إدارية ودبلومة في التسويق من مؤسسة خطوات للتنمية البشرية وايضا دورة بيزنس باللغة الانجليزية وايضا اللغة الايطالية ومنظم دورات ومدرب معتمد في التسويق والمبيعات وواضع خطط تسويق لشركات ومؤسسات تنموية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,798