27-09-2010 11:02


نفى ديرك كاوت نجم المنتخب الهولندي التكهنات التي تشير لقرب رحيل فرناندو توريس عن فريق ليفربول الانجليزي بعد سوء الحظ الذي يرافقه في الأيام الأخيرة.

توريس حاليا ليس في أفضل حالاته و هو ما تجسد في ارض الواقع من خلال الإحباط الذي يتضح على اللاعب في أرضية الميدان ، مما دفع البعض للتكهن حول قرب رحيل محتمل للمهاجم الاسباني و ذلك بسبب عدم شعوره بالسعادة في ملعب الانفيلد.

ديريك كاوت نفى نفيا قاطعا هذه الإشاعات مؤكدا أن موقف النينو لا يزال ايجابيا و أكثر من أي وقت مضى معترفا انه و رغم عدم تسجيله لأهداف كثير هذا الموسم إلا أن مساهماته لا تزال أكثر حيوية كما كانت في السابق.

اللاعب الهولندي واثق من أن توريس سيجد قريبا طريقه للشباك من جديد حيث قال :" يتوقع الجميع من توريس تسجيل الكثير من الأهداف لكنه يقدم الكثير ، ."ضد سندرلاند كان هو من صنع الهدفين

و أضاف :" توريس لاعب مهم بالنسبة للفريق حتى و إن لم يسجل الأهداف ، وأنا متأكد من أن أهدافه ستأتي ، مزاجه لم يتغير أبدا و إذا كنت مهاجما و من نفس نوعية فرناندو فانك سترغب بكل تأكيد في المشاركة لصنع الأهداف ، لقد شاهد الجميع سعادته بعدما تمكنا من تسجيل الهدفين الأخيرين "

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2010 بواسطة monsefsenhaji

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

5,723