الزواج من أجل المال

بعض يتزوج من أجل الحب، هناك من يتزوج لأنها سنة الحياه ونصف الدين كما يقولون و أيضا من يتزوج لتجنب الوحدة عند تقدم العمر أخرون يتزوجون من أجل التكاثر والذرية

ولكن هناك أيضا سبب وجيه للزواج " المال "

فعلى الرغم من الواجهة البراقة التى تحاول بعض النساء رسمها لأنفسهن من ثقافة وتحضر واستقلالية الا أنهن لا يزالن يبحثن عن مناجم الذهب في جيوب أزواج المستقبل. متعلمات، طموحات والكثيرات منهن يتمتع بمستقبل مهنى باهر ولكن يجمعهن هدف واحد ومحدد الثروة.

في السابق كانت السيده التي تتزوج من رجل غني غالبا ما تكون فقيرة وكانت تقبل على هذا الزواج لتحسين مستوى معيشتها والحصول على حاجاتها الأساسية. وكان دور الزوج هو توفير المسكن والمأكل والملبس وتوفير الأمان للزوجة والأولاد.

أما المنقبات عن الذهب في هذه الأيام لسن فقيرات ولا محتاجات ولكن يبحثن عن زوج من نفس المستوى أو أعلى لزيادة ما لديهن ومضاغفة الثروة في المستقبل القريب وتضخيم الميراث في المستقبل البعيد .

هؤلاء النساء لديهن أسبابهن الخاصة للاقبال على مثل هذا الزواج:

  •  فهناك من تريد ان تختصر فترة من حياتها قد تضطر فيها للعمل والجد لبناء حياتها وتوفير احتياجاتها وتبحث عن زوج ثرى يوفر لها الفيلا والسيارة والماس بشكل فورى بأقل مجهود .

  •  هناك من تنظر إلى الموضوع من منطلق إن الرجل طالما استغل المراة لمتعته وهـنا تأخـذ علـى عـاتقها مهمـة الثأر للمـرأة وتـرى انه طبيعى وعادل أن تستغـل بدورها الرجل وتتزوجه فقط من أجل التمتع بأمواله وثروته.

  •  مجـموعة آخرى من النساء يكون لديهن المال ولكن يتزوجن رجال أغنياء ليكونوا جواز مـرور لطبقة إجتماعية أعلى وأرقى طالما حلمن بالانضمام اليها والتعـرف على اعـضائها مـن ذوى المناصب والنفـوذ.

  •  وليـس هـناك عـيب أو خطا مـن الارتباط برجل غـنى ولـكن أن تـقوم الحياة الزوجية على أساس أن هـناك طرف يستـغل الطرف الاخر لـن يؤدى ذلـك إلـى نهاية سعيدة عـلى الاطلاق. ففى كثير من الاحيان وبعد مرور فـترة عـلى الـزواج غالبا ما يستوعب الزوج الوضع ويكتشف نوايا زوجته الحقيقية وهـنا تبدأ المشاكل فـى الظهور.

فقـد يفقد الـزوج الثقة فى زوجـته و لحـرصه على أمواله وثروته لا يسمح لها بسـيولة نـقدية ضخمة أو حـسابات فـى البنوك أو أى ممتلكات باسمها ويبدأ فى محاسبتها على مصروفاتها بشكل دقيق ومزعج فى كثير من الاحيان.

فى حالات أخرى عندما يكتشف الزوج إن زوجته تستغله من أجل المال وإنها تبقى على الحياة معه فقط من أجل مصلحتها المادية فقط. فأنه لايتوقف عن امداداته النقدية والعينية ولكنه يجرد الزوجة من أى حقوق معنوية لها فلا يقبل أن تحاسبه زوجته على تصرفاته وسلوكه داخل المنزل وخارجه فهى كان هدفها المال وبما أنه يدفع جميع فواتيرها فلا يحق لها أن تطلب أكثر من ذلك.

ونحن لانطلب من المقبلات على الزوج أن يبحثن بالضرورة عن زوج فقير ولكن تذكري عند أرتباطك برجل غنى إن هناك ما لا يمكنهم شرائه مثل الكرامة وأحترام الذات.

وفى النهاية تذكرى إن هناك ما لايمكن شرائه مثل الحب والسعادة والصحة . فاذا ما استوعبتي كل ذلك وقررتى ان تحافظى دائما على شخصيتك وكرامتك واستقلالك وفى الوقت نفسه نجحت فى ان تجدى لنفسك زوج محترم محمل بأوراق البنكنوت يشاركك الحياة والثروة فلا تتردي فى الإقبال على هذا الزوج وهنيئا لك فالمال والبنون زينة الحياة الدنيا.


المصدر: wasfasahla.com
  • Currently 211/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
71 تصويتات / 1990 مشاهدة
نشرت فى 14 أكتوبر 2009 بواسطة moneelsakhwi

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,152,869