مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

اسيوط - لولا عطا
قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط إزالة بعض التعديات علي أرض ملك للدولة قيمتها 50 مليون جنيه بشارع 26 يوليو بمدينة اسيوط.  جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لأعمال التطوير بالمنطقة والتي رافقه خلالها أعضاء غرفة التجارة وتحديث الصناعة المشاركين في اللجنة المكلفة بتطوير المنطقة ولاحظ اللواء نبيل العزبي وجود محلين وسور متهدم حول قطعة ارض فضاء وعند السؤال حول ملكية الأرض تبين أنها من أملاك الدولة.
وكان أحد المواطنين قد استولي عليها وأقام بها بعض المحلات التجارية بالتحايل وتضرر أهالي المنطقة من تحولها إلي مقلب للقمامة أمام مستشفي عام وبما لا يتناسب مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة بما يضاهي أرقي المناطق السكنية والتجارية.
وفي استجابة فورية قرر المحافظ إزالة هذه التعديات مؤكداً أنه لن يسمح بأي تجاوزات أو تعديات علي أراضي أملاك الدولة والتي تم تحويلها علي الفور إلي موقف للسيارات بما يقضي علي الطلب المتزايد للانتظار في هذه المنطقة التجارية.
كما أمر اللواء العزبي جميع رؤساء المدن والأحياء ومسئولي مشروع النظافة بإزالة لافتات وملصقات الدعاية الانتخابية لمرشحي الشعب في كافة الدوائر بقري ومراكز المحافظة.
وقد كثفت فرق النظافة علي مستوي أحياء المحافظة من عملها لإزالة ما شوهته الدعاية في الشوارع والميادين عقب إعلان النتائج رسميا وانتهاء عملية الانتخابات.
وطالب المحافظ بسرعة إزالة جميع ملصقات الدعاية الانتخابية علي حوائط المباني والمساجد والكنائس وأعمدة وأجسام الكباري وضرورة إعادة الشيء لأصله في أسرع وقت حتي تعود المحافظة إلي سابق رونقها وجمالها.

المصدر: الاسبوع
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 7 ديسمبر 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

97,132