مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

 

علمت "الكورة والملاعب" أن عماد متعب سيواجه عقوبة الحبس في حالة ثبوت اتهامه بالتعدي علي أحد المصورين الصحفيين بالضرب في مقصورة ستاد القاهرة علي هامش مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري وذلك لسابق اتهام متعب في واقعة مماثلة انتهت بالصلح منذ عدة سنوات مع أحد ضباط الشرطة
وكانت نيابة مدينة نصر قد استدعت عماد متعب العائد مؤخرا لصفوف النادي الأهلي علي خلفية تعدي النجم الشهير بالضرب علي حسن عبدالفتاح. مصور بروزاليوسف.
وتقدم المصور ببلاغ رقم 6288 جنح مدينة مصر وأرفقه بتقرير طبي يوضح إصابته بكدمات مختلفة وجروح في الوجه والفك تستلزم علاج وراحة 14 يوما.
كان متعب قد اشتبك مع المصور الذي كان يؤدي عمله علي هامش لقاء الأهلي وشبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا بينما كان اللاعب يشاهد اللقاء في ستاد القاهرة مع صديقته يارا نعوم ملكة جمال مصر عام 2008 التي أكد أنه سيعلن خطبتها بعد عيد الفطر.
المصور قال في شكواه إن النجم الشهير لاحقه من المقصورة الأمامية في الاستاد واعتدي عليه وحاول تحطيم الكاميرا وحاول عبثا أن يفهم النجم المعروف أنه يؤدي عمله ولم يتعد علي حياته الشخصية حيث أنه يجلس في مكان عام.
ويواجه متعب عقوبة السجن المشدد في حالة ثبوت التهمة عليه وإن كانت "الكورة والملاعب" قد علمت أن هناك محاولات تجري حاليا للصلح بين الطرفين.

المصدر: الكورة والملاعب
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 50/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 18 سبتمبر 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

97,181