مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

صحيفة اسرائيلية تزعم وجود مخطط إيراني للاستيلاء على مكة والمدينة  
     
 
سعيد الشهري
 
     
     
 

واشنطن: زعمت مصادر امريكية واسرائيلية ان ايران تعتزم مهاجمة المدينة المنورة ومكة المكرمة في حال تعرضها لاعتداءات اسرائيلية تستهدف مواقعها النووية.

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست"الاسرائيلية عن موقع "ديلي بيست" الامريكي قوله: "ان تنظيم القاعدة متأهب لاستغلال اندلاع حرب تشنها اسرائيل ضد ايران"، بحسب الرسالة الصوتية الشهرية لسعيد الشهري الرجل الثاني للقاعدة في اليمن.

واضافت الصحيفة "ان الشهري توقع ان تلقي طهران اللوم على المملكة السعودية عقب مهاجمة اسرائيل المنشآت النووية الايرانية، وبعدها تستغل الفرصة للاستيلاء على مكة المكرمة والمدينة المنورة".

واشارت الصحيفة الى ان الاجتياح الإيراني لمكة والمدينة سيصاحبه اجتياح اسرائيلي لاراضي الدول العربية المحيطة بها كي تنشئ ما يعرف باسم "اسرائيل الكبرى".

ويذكر ان الرجل الثاني في تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب سعيد الشهري حذر الاسبوع الماضي في تسجيل صوتي منسوب له على الإنترنت من نشوب ما وصفها بحرب عظمى في المنطقة.

ورجح الشهري في هذا الصدد أن تهاجم إسرائيل إيران كبداية لتلك الحرب ، مشيرا الى ان الحرب القادمة هي حرب على الاسلام والمسلمين من اهل السنة في جزيرة العرب وبلاد الشام ، ودعا اتباع القاعدة الى مهاجمة اسرائيل ، قائلا: "احملوا سلاحكم على إسرائيل التي ليس بينكم وبينها سوى كليومترات".

كما دعا الشهري الى الإطاحة بالحكومة السعودية وخطف الامراء والوزراء ، قائلا: "من كان يعمل منكم في حراسة الأمراء أو الوزراء أو المجمعات التي يسكنها النصارى أو يستطيع أن يصل إليهم فليستعن بالله على خطفهم وقتلهم" ، إلا أنه طالب أتباع القاعدة بالحرص على تجنب قتل المسلمين خطأ خلال تلك العمليات حتى لو اضطرهم ذلك إلى تأجيل هجماتهم.

المصدر: محيط
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 21 أغسطس 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

98,096