مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

 

  أكد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط أنه سيتم توفير كافة الإمكانيات وتقديم كامل الدعم لتحقيق المستهدف من برنامج ليالي المحروسة التي ستقام بحديقة الفردوس بمدينة أسيوط في الفترة من 8 إلى 17 رمضان. جاء ذلك خلال تفقده للترتيبات الخاصة باستضافة البرنامج بالحديقة حيث يتم إقامة الديكورات والتجهيزات الخاصة بالفعاليات المختلفة.

    وأشار المحافظ إلى حرصه على تنظيم الأنشطة الثقافية والفنية لإدخال البهجة على المواطنين وشغل أوقات فراغهم بالفن الهادف والثقافة الراقية في ليالي الشهر الفضيل والتي تشهد تدفق المواطنين على حديقة الفردوس استمتاعاً بالمناخ الجميل وما تقدمه الحديقة لروادها من خدمات متميزة.

    وأوضح عبد الرحمن حسانين مدير عام الثقافة أن ليالي المحروسة هذا العام تشمل ركن للأطفال حيث يستضيف فرق كورال أطفال المنيا وأسيوط وسوهاج وفرق الفنون الشعبية لأطفال أسيوط والوادي الجديد والأقصر وفقرة للساحر وورش رسم للأطفال وتقدم فرق القوصية للإنشاد الديني والمنيا للفنون وسوهاج للموسيقى العربية والوادي الجديد للفنون وأحمد بهاء الدين التلقائية وأسيوط للفنون الشعبية والإسماعيلية للفنون عروضها يومياً على مسرح المنوعات ويشمل برنامج المسرح الشعبي قراءة للقرآن الكريم وإنشاد ديني وعرض لأحدى الفرق الفنية الشعبية.

    وأضاف حسانين بأن المقهى الثقافي يقدم يومياً فقرتين الأولى للتخت الشرقي والثانية للمطرب الشعبي عزت نصر الدين والسيرة الهلالية بينما يقدم شعراء أسيوط والصعيد أمسيات شعرية بالملتقى الشعري إضافة لمعرض للمنحوتات وأخر للكتاب.

المصدر: شباب اسيوط
المصدر: شباب اسيوط
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 110 مشاهدة
نشرت فى 20 أغسطس 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

97,457