مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

 

القاهرة، مصر (CNN)-- بدأ النادي "الأهلي" مشواره للحفاظ على لقب الدوري المصري للعام السابع على التوالي، بالسقوط في كمين التعادل السلبي أمام ضيفه "اتحاد الشرطة"، في ختام مباريات الجولة الأولى مساء الجمعة، ليكتفي حامل اللقب بنقطة وحيدة، وضعته في المركز العاشر بجدول ترتيب الفرق المشاركة بالبطولة.

وعلى مدار أكثر من 90 دقيقة، لم يتمكن نجوم الأهلي في هز شباك الفريق الضيف، الذي نجح مدافعوه في الذود عن مرماهم ببسالة، رغم قلة الفرص التي أُتيحت لأصحاب الأرض، كما شكلت الهجمات الارتدادية السريعة للاعبي الشرطة بعض الخطورة على مرمى "الشياطين الحُمر."

وفي باقي مباريات الأسبوع الأول، الجمعة، تمكن "المصري البورسعيدي" من انتزاع فوز مهم على ضيفه "طلائع الجيش"، بهدفين مقابل هدف، ليجمع أول ثلاث نقاط، وضعته في المركز الثاني، خلف فريق "وادي دجلة"، صاحب أولى مفاجآت الموسم الحالي للدوري المصري.

وكذلك تمكن النادي "الإسماعيلي" من تحقيق أول فوز خارج ملعبه، على حساب مضيفه "بتروجيت"، بهدف دون رد، كما فاز "إنبي" على ضيفه "الجونة" بالنتيجة ذاتها، بينما تعادل "الاتحاد السكندري" على ملعبه، مع ضيفه "مصر المقاصة"، الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، بهدف لكل منهما.

وكانت ثلاث مباريات قد أُقيمت الخميس، أسفرت عن فوز "وادي دجلة" على ضيفه "المقاولون العرب" بأربعة أهداف مقابل هدف، وفوز "الإنتاج الحربي" على "سموحة" بهدف دون مقابل، فيما تعادل "الزمالك" مع مضيفه "حرس الحدود" بهدفين لكل منهما.

صالح يعتذر عن تدريب سموحة

من جانب آخر، حسم المدير الفني السابق للمنتخب المصري، محسن صالح، الجدل حول استمراره في تدريب نادي "سموحة"، الصاعد حديثاُ للدوري الممتاز، حيث أعلن اعتذاره عن استكمال مهمته، نظراً "لظروفه الصحية"، إلى جانب ارتباطه بتعاقد مع إحدى القنوات الفضائية.

ونقل موقع "أخبار مصر"، التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، أن صالح اقترح على إدارة النادي أن يعمل مشرفاً على الفريق خلال المباريات الحالية، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، وأكد أن هزيمة فريقه أمام "الإنتاج الحربي" ليس لها علاقة من قريب أو بعيد، عن اعتذاره عن استكمال مهمته في قيادة الفريق.

وذكر، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه وافق على تولى مهمة قيادة الفريق "نظراً للعلاقة المميزة"، التي تربطه برئيس النادي، فرج عامر، رغم ابتعاده عن عالم التدريب منذ أكثر من ثمان سنوات، بسبب ظروفه الصحية.

وكان صالح قد نفى، أواخر يوليو/ تموز الماضي، ما أثير حول عزمه الاعتذار عن استكمال مهمته في قيادة تدريب فريق "سموحة"، ووصف ما تردد في هذا الصدد بأنه "مجرد اجتهادات وتكهنات، ينسجها مروجو الشائعات من وحى خيالهم."

<!-- ADSPACE: sport/article/lft.160x600 --><!-- CALLOUT|http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=160x600_lft&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes¶ms.styles=fs|CALLOUT -->
المصدر: سي ان ان العربية
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 69/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
23 تصويتات / 140 مشاهدة
نشرت فى 7 أغسطس 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

98,385