مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

   
 

القاهرة: أكد الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار علي أهمية توافر السلع الغذائية بكميات مناسبة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية بجميع المحافظات تلبية للطلب المتزايد عليها خلال شهر رمضان.

وقال وزير الاستثمار خلال وضع حجر أساس لمجمع استهلاكي جديد في أهناسيا ببني سويف وافتتاح بعض المشروعات الجديدة :" إن الوزارة تخطط لتطوير الشركات التابعة من خلال ضخ الاستثمارات ومنها تطوير المجمعات الاستهلاكية التي تعمل علي توفير السلع الجيدة للمواطنين محدودي الدخل بأسعار مناسبة بالاضافة إلي دورها كمؤشر لاسعار السلع في السوق ".

ووفقا لما جاء بجريدة "الجمهورية" أكد الوزير في اجتماعه مع الدكتور سمير أحمد محفوظ محافظ بني سويف وقيادات المحافظة ان الوزارة تشجع الاستثمار في كافة المحافظات لتوفير فرص العمل للشباب.

واضاف ان طبيعة الاستثمار تغيرت بعد الأزمة العالمية واصبحت تركز علي زيادة الاستثمار في مشروعات البنية الأساسية والطاقة المتجددة ذات البعد البيئي ومشروعات كثيفة العمالة ومتوسطة وصغيرة الحجم.

وأشار محيي الدين إلى أن المشروعات الجديدة سواء في مجال الاسمنت أو الأسمدة وغيرها من الصناعات الملوثة يتم فيها مراعاة الاشتراطات البيئية . مؤكدا علي تبني وزارة الاستثمار لمفهوم المسئولية الاجتماعية للشركات بما فيها القواعد البيئية.

وقام الوزير بوضع حجر أساس مصنع تجميد فواكه وخضروات وتعليب فاكهة بالمنطقة الصناعية في بياض العرب في بني سويف يوفر 350 فرصة عمل ويتبع شركة الصعيد للتصنيع الغذائي.

اكد الوزير اهمية التوسع في مشروعات التصنيع الغذائي خاصة في المناطق الزراعية وفي المشروعات كثيفة العمالة للاستفادة من طبيعة هذه المناطق.


     

المصدر: شبكة الاعلام العربية
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 88 مشاهدة
نشرت فى 3 أغسطس 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

97,516