مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

مثل طلب رحيل جمال حمزة عن النادي الأهلي والموافقة على طلبه من جانب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء مفاجأة وصدمة غير متوقعة للجماهير الحمراء.

ويحاول Yallakora.com خلال السطور القادمة الكشف عن السبب الحقيقي لطلب حمزة الرحيل عن الأهلي قبل خوضه أي مباراة رسمية مع الفريق، من خلال ثلاث روايات نسردهم فيما يلي:

الرواية الأولى

مشكلة حدثت بين جمال حمزة وحسام البدري المدير الفني للفريق في مران الأربعاء بمعسكر ألمانيا، وبعدها تم تبليغ اللاعب بأنه سيكون خارج قائمة الفريق الإفريقية لعدم اقتناع البدري بنجاح حمزة في التأقلم مع الفريق.

الرواية الثانية

اتصال جرى بين جمال حمزة وزميله السابق في الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" يستفسر منه عن إمكانية عودته للفريق الأبيض، تبعه اتصال اخر من إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك يؤكد فيه لحمزة إمكانية عودته لبيته الأصلي، رغم مفاوضات الجونة. 

الرواية الثالثة

استياء حمزة من انضمام محمد ناجي "جدو" للاهلي وبحث النادي عن مهاجم إفريقي اخر، وتأكد ذلك عندما قال حمزة لأحد زملائه في الفريق "لن أقبل ان أكون أسامة حسني أو أحمد بلال جديد في الفريق" مشيراً لرفضه الجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل.

وسيتضح في الأيام القليلة المقبلة أي من هذه الأسباب كانت الدافع الأول لطلب حمزة الرحيل عن الأهلي قبل خوضه أي مباراة رسمية مع الفريق.

المصدر: يلا كورة
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

99,231