مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

 مطار القاهرة الدولى

كتبت إحسان السيد

<!-- AddThis Button BEGIN -->  <!-- AddThis Button END --> <!-- sport advertise --> <!-- end sport advertise -->

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى جثمان المواطن المصرى مصطفى عوض أبو الفتوح، مواليد 1961، صباح اليوم الأحد، قادماً من الجزائر داخل بوليصة شحن، على متن طائرة خطوط الطيران الجزائرية.

وأكدت مصادر أمنية بالمطار لليوم السابع أن شقيق القتيل رفض استلام الجثمان، بعدما تشكك فى سبب وفاته بالجزائر، وأشار إلى أن شقيقه كان يعمل فى شركة "الرغاية" كعامل فنى كهرباء.

وأضافت المصادر أن أهالى المتوفى قالوا، فى المحضر الذى حرر بنيابة النزهة، أنهم تلقوا اتصالات من أصدقائه يؤكدون شبهة مقتله بالجزائر، مطالبين بإعادة تشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

واطلعت نيابة النزهة على التقرير المرفق بالجثمان والصادر من مستشفى الرويبة العام بالجزائر، والذى جاء فيه أن الوفاة حدثت نتيجة إصابة المتوفى بـ"سكتة قلبية"، فيما ذكر التقرير أن النيابة العامة بالجزائر تحفظت على الجثمان، وأنها لم تتوصل إلى سبب وفاة العامل، حتى اتخذت قرارها بعدم التحفظ على الجثمان وإرساله إلى القاهرة بعد التصريح بدفنه.

وأشارت المصادر إلى أن نيابة النزهة برئاسة طارق أبو زيد أمرت بإعادة تشريح الجثة، عقب تحرير محضر بالواقعة؛ ومن المقرر أن تنتقل النيابة العامة لمعاينة الجثمان

المصدر: كتبت إحسان السيد
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 28 مايو 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

97,473