مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

كتب : ممدوح ثابت

أمر مصطفى الأزرق، مدير نيابة قسم أول أسيوط، بحبس حسام محمود عبدالمنعم «٢٥ سنة» خريج كلية الحقوق، المتهم بقتل والديه ٤ أيام على ذمة التحقيق بعد اعترافات مثيرة أمام النيابة العامة. وصل المتهم وسط إجراءات أمنية مشددة من مباحث قسم أول أسيوط، وبعرض المتهم على مدير النيابة اعترف وسط بكاء هستيرى تفصيليا بقيامه بطعن والده بعد حدوث مشادة كلامية بينهما نتيجة امتناع الأب عن إعطائه مبالغ مالية بعد فشل المتهم فى الحصول على عمل وحينما تدخلت الأم قام المتهم بطعنها بعدة طعنات أودت بحياتها قبل وصولها إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

كان اللواء مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام المتهم بقتل «والديه» محمود عبدالمنعم هنداوى بالمعاش «٨٠ سنة» ووالدته سعاد عبدالعزيز محمد «٦٣ سنة» ربة منزل.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وحاصرت منزل المتهم والمجنى عليهما بدائرة أول أسيوط. وكشفت تحريات المقدم رئيس مباحث قسم أول، بمعاونة طارق عبدالرحيم، أنه حدث خلاف بين المتهم ووالديه «المجنى عليهما» بعدما طلب المتهم مبالغ مالية منهما عقب فشله فى إيجاد فرصة عمل، إلا أن والديه رفضا فتطور الخلاف لمدة يومين إلى مشادات كلامية أدت إلى قيام الابن «المتهم» بإحضار سكين وقيامه بطعن الوالدين بأكثر من ٤٠ طعنة متفرقة بأجزاء الجسم المختلفة. من ناحية أخرى أمرت النيابة العامة بإشراف مصطفى الأزرق مدير النيابة بالتصريح بدفن جثتى المجنى عليهما.

 

المصدر: المصدر: المصري اليوم
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 112 مشاهدة
نشرت فى 24 مايو 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

98,394