مرحبا بكم في موقع مؤمن السني

موقع مؤمن السني موقع خدمي في مجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت

authentication required
]صرف لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مكافآت الفوز على بترول اسيوط، ضمن منافسات الاسبوع الــ 29 من الدوري العام، وذلك خلال رحلة العودة من الفيوم، عقب ادائهم مباراة دور الــ 32 لبطولة كأس مصر امام الفيوم، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف لأحمد جعفر.
بذلك يكون لاعبو الزمالك قد صرفوا جميع مكافآت الفوز في مباريات الدوري، ولم يعد مستحقا لهم سوى مكافآت بعض المباريات التي فاز فيها الزمالك ولم يكن وقتها يحتل المركز الثاني، خصوصاً ان لائحة الفريق تمنع صرف مكافآت الفوز الا في حال احتلال الفريق للمركز الاول او الثاني، ورغم ذلك وعد الجهاز الفني اللاعبين بالتدخل لصرف تلك المكافآت تقديراً للمجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الاخيرة.
وطالب حسام حسن ــ المدير الفني لنادي الزمالك ــ مسؤولي اتحاد الكرة بضرورة فرض عقوبات على جماهير النادي الاهلي في الفيوم التي توجهت ضده وتوأمه ابراهيم ابراهيم حسن بسباب جماعي خلال مباراة الزمالك والفيوم.
واشار حسام حسن الى انه سينتظر رد فعل اتحاد الكرة على ما تعرض له من دون ان يصدر منه اي افعال تجاه الجماهير التي حضرت اللقاء، مبدياً استياءه من الملعب الذي استضاف لقاءه باليوم، واصفاً اياه بأنه غير قانوني.
وقال: «واضح ان هذه الجماهير تحمل اعلام الاهلي وسبتني بوالدتي، وسبت ابراهيم حسن، وانا منتظر «اشوف» كباتن اتحاد الكرة ماذا سيفعلون معهم». وتعرضت حافلة الزمالك للرشق بالحجارة في الفيوم قبل انطلاق اللقاء.
ونقلت كاميرات التلفزيون تبادل المقذوفات بين جمهور الفيوم في العمارات السكنية المحيطة بالملعب، وجماهير الزمالك في المدرجات خلف المرمى.
وكانت مباراة القمة 105 بين الزمالك والاهلي في الدوري العام قد شهدت تراشقا بالالفاظ بين جماهير الناديين، وهتافات عدائية ضد التوأم، قبل ان يرد مدرب الفريق الاببض بتقبيل علم الزمالك امامهم على ملعب استاد القاهرة.
وعن فنيات اللقاء، أكد حسن عدم رضاه عن اداء لاعبيه خلال المباراة، مؤكداً انه لن يسمح لهم بتكرار هذه الاخطاء مرة اخرى، مشيراً في الوقت نفسه الى ان الفوز هو الاهم في مثل هذه اللقاءات، حيث يعتبر خطوة جيدة نحو الفوز بلقب البطولة.
momenelsuni

admin مؤمن السني 0128404330

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 23 مايو 2010 بواسطة momenelsuni

مهندس مؤمن السني (حبيب الرحمن عبد الفتاح علي ) أسيوط البداري

momenelsuni
فني صيانة كمبيوتر وتركيب شبكات الانترنت السلكية واللاسلكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

97,458