كتاباتى ...... مختار احمد البدوى الافندى

هذا الموقع يحتوى على بعض المقالات التى اكتبها من حين لاخر وكذلك بعض المقالات التى نشرتها فى المواقع

undefined

بسم الله الرحمن الرحيم 

حملة لاقامة الافراح فى المساجد ...ومقاطعة النوادى والقاعات 

منذ عدة سنوات لا تزيد عن خمسة عشرة سنة عرف الناس عادة  اقامة افراحهم فى المساجد وكانت فى البداية قليلة جدا ثم بدأت تزداد رويدا رويدا الى ان اصبح اغلب الافراح تقام فى المساجد ونادرا ما نجد فرحا يقام فى النوادى او القاعات حتى من كان يقيم فرحه فى نادى او قاعة كان للنساء فقط اما الرجال فكان فى المسجد .

وكما بدأت هذه الدعوة بالتدريج أخذت تقل ايضا بالتدريج الى ان اصبح أغلب الافراح تقام حاليا فى النوادى والقاعات مرة أخرى والقليل منها يقام فى المساجد .

 واليوم الشيخ اسامه السيوطى احد ائمة ومشايخ مدينة جرجا محافظة سوهاج يجدد الدعوة الى ارجاع عادة أقامة الافراح فى المساجد .

ويدعو الى حمله لاقامة الافراح بالمساجد ومقاطعة اقامتها بالنوادى والقاعات وذلك حتى يتم التخفيف من تكاليف الزواج عن كاهل الشباب المقبل على الزواج .

وحتى يتبارك هذا الزواج باقامته فى بيت من بيوت الله  ولقد بدأ الشيخ اسامه السيوطى حملته اليوم من مسجد ابو خليفة بجرجا اول شارع فاروق ..

ونحن جميعا نؤيد فكرة الشيخ اسامة السيوطى ونقول له بارك الله فيك ياشيخ اسامه واكثر من امثالك وندعوا الله سبحانه وتعالى ان يكون لك عونا فى هذه الحملة وان يكللها بالنجاح الباهر وان تستجيب الناس لهذه الدعوة .

وندعوا الجميع للمشاركة فى هذه الحملة سواء بالدعوة المباشرة او عن طريق صفحات التواصل الاجتماعى حتى تصل الى اكبر عدد ممكن من الناس .

وكذلك ندعوا ائمة ومشايخ جميع المساجد ان تساعد الشيخ اسامه السيوطى فى هذه الحملة واقترح ان تكون هذه الدعوة موضوع لاحد خطب الجمعة الموحدة التى تنشرها وزارة الاوقاف كل اسبوع على مستوى جميع مساجد الجمهورية  ......

والله ولى التوفيق

 ‏مختار احمد البدوى الافندى‏.
المصدر: كتاباتى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 236 مشاهدة
نشرت فى 19 يناير 2016 بواسطة mokhtarafandy

ساحة النقاش

كتاباتى ..... مختار احمد البدوى الافندى

mokhtarafandy
هذا الموقع خاص بكتاباتى ومقالاتى وخواطرى التى اكتبها من حين الى اخر وكذلك وضعت فيه المقالات التى نشرت لى قبل ذلك فى بعض المواقع الاخرى مثل موقع كتابات مصراوى وموقع بوابة الاهرام فارجو من الله سبحانه وتعالى ان تنال هذه الكتابات اعجابكم ولكم جزيل الشكر مختار الافندى »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

31,986