ميس 750 -- مقدمة
مرحبا بكم في ميس 750 : دراسات في اضطراب في الشخصية في التاريخ والأدب والسينما والحياة العامة. تم تصميم هذا البرنامج على الانترنت وقراءة مقدمة على مستوى الدراسات العليا إلى الخصائص التي تشير ، أو في تحديد عدد كاف ، اضطراب في الشخصية. هذه هي الخصائص التي لدينا جميعا واجه بالفعل في عدد أكبر أو أقل في علاقاتنا على حد سواء الافتراضي والحقيقي مع الآخرين ، وربما حتى في أنفسنا. وهدفنا في هذه الدورة لن يكون لاكتساب خبرة في التشخيص والتقييم والعلاج (بقدر ما كان ذلك ممكنا) من اضطراب في الشخصية ، والسعي إلى العديد من المتخصصين الذي كرسوا حياتهم المهنية بأكملها. بدلا من ذلك ، سوف يكون هدفنا لصياغة فهم أساسي لطبيعة وظيفة من اضطرابات الشخصية ، للاعتراف كل مكان في المجتمع المعاصر ، والحصول على تقدير المهمة الصعبة للعلاج من المعالج أن يطرح. وسوف ننظر في المنطق وراء أوراق المالية ، وجمع فهم أساسي للوالكتل واضطرابات جيم ثم نركز جهودنا بشكل مكثف في الفئة باء ، وخاصة على خط الحدود ، واضطرابات نرجسي ، وتبحث عن أمثلة في الماضي والحاضر من صورها في العالم الغربي.
 الأهداف :
1. فهم الأساس المنطقي وراء اضطرابات الشخصية المختلفة ، على النحو المحدد في بورصة الدوحة من الرابع إلى تبريد ، لماذا يتم ترتيب ما في نظام المجموعات ، ولماذا يتم تصنيفهم تحت محور 2.
2. فهم ما هي السمات والسمات ما يجعل من المختلين.
3. معرفة تاريخ تطور سوق الدوحة والانتقادات الرئيسية التي أثيرت ضده.
4. تعرف على التحيز ضد المرأة في تشخيص اضطراب في الشخصية.
5. نقدر دور الثقافة في تنمية الشخصية.
6. تصبح على بينة من الازدواجية في بعض سمات الشخصية عبر محاور 1 و 2 ، عبر الكتل وباء وجيم وكذلك داخل المجموعات المختلفة.
7. معرفة الخصائص الرئيسية لالطبعة الرابعة المعينة اضطرابات في الشخصية ، ولماذا يتم تصنيفها أنها في إطار مجموعات كل منها في الطريقة التي كانوا.
8. مسح التطور التاريخي للنظريات السمات المختلفة التي أدت إلى فهمنا الغربية الحالية من اضطرابات الشخصية.
9. تطبيق ما تعلمته في البحث عن أمثلة لاضطرابات الشخصية في مختلف الشخصيات ، التاريخية أو المعاصرة خيالية.
10. استكمال تحليل متعمق واحد أو أكثر أو أحرف خيالية حقيقية لإثبات لماذا تعتقد أنها تظهر الخصائص الرئيسية للاضطرابات واحد أو أكثر السمات
خلفية القسم :
والدليل التشخيصي والإحصائي (حاليا الطبعة الرابعة ، آر) يفرق بين المحور (1) والمحور 2 الاضطرابات. فإنه يضع الخلل في الشخصية في إطار المحور 2 ، وذلك بزعم أنها لن تحصل على تجاهلها من بين أكثر "ردي" محور 1 اضطرابات مثل الفصام والاضطراب الثنائي القطب والاكتئاب الشديد. اضطرابات الشخصية في هذا النظام يتم تصنيف ، بدوره ، مقسمة إلى ثلاث مجموعات منفصلة. الكتلة ويشمل الأفراد وغالبا ما تظهر غريبة أو شاذة ؛ الكتلة باء يشمل الأفراد الذين يقدمون كثيرا ما درامية وعاطفية أو عدم انتظام ؛ جيم الكتلة يشمل الأفراد الذين غالبا ما تظهر القلق أو الخوف. وتجدر الإشارة ، في صحة هذا النظام الكتلة ، ونظام تصنيف كامل أوراق المالية في هذا الشأن ، وقد طعن مرارا وتكرارا ، وينبغي الاعتراف بأنها تعمل في عملية وليس بالضرورة والكلمة النهائية في تصنيف الاضطرابات النفسية.

لأغراض هذا بالطبع سوف نعمل ضمن حدود النظام الحالي تصنيف أوراق المالية. هناك ، يتم تعريف شخصية اضطراب بأنه "... نمط دائم من الخبرات الداخلية والسلوك الذي ينحرف بشكل ملحوظ عن توقعات ثقافة الفرد ، منتشر وغير مرنة ، له بداية في مرحلة المراهقة او البلوغ المبكر ، ومستقرة مع مرور الوقت ويؤدي إلى ضيق أو ضعف. "(الطبعة الرابعة ، آر ، 685). وعلى الرغم من دراسة واستكشاف اضطرابات الشخصية الكتلة الثانية ستكون قلقنا الرئيسي ، سيكون من الضروري من وضع لهم في السياق الأوسع للنظام تصنيف أوراق المالية. التي من شأنها أن تنطوي على اعتراف عام أعراض تتداخل مع المحور الآخر (1) والمحور 2 الاضطرابات ، فضلا عن الوعي ولا سيما من التداخلات التي تحدث اضطرابات في أنحاء مختلفة الفئة باء.
متطلبات الدورة :
تم تصميم هذا البرنامج على الانترنت لتزويد طلاب الدراسات العليا مع لمحة عامة عن اضطرابات في الشخصية ، فهم بعض من التصنيفات التي تحدد لهم والقدرة على التعرف على بعض النماذج البارزة لاضطرابات الفئة باء في تاريخنا وثقافتنا.
لفهم ما يتألف من اضطراب في الشخصية في العالم الغربي نحتاج أولا إلى النقيض من ذلك مع فهمنا المعتاد من السمات.
السمات : إن مجموع الخصائص السلوكية والعقلية
                                  التي هي المميزة للفرد.
اضطرابات الشخصية :
وهناك فئة من الاضطرابات النفسية مع بداية موعد لا يتجاوز
                                 في مرحلة الطفولة المبكرة ، التي تتسم المتفشي وغير مرنة ،
                                 وأنماط الإدراك الدائم ، تؤثر ، الشخصية
                                 السلوك ، أو دفعة التحكم التي تنحرف بشكل ملحوظ عن
                                المشتركة ثقافيا ، وتؤدي إلى توقعات كبيرة
                                ضيق في المجالات الهامة الاجتماعية والمهنية ، أو غيرها من
                                من يعمل.
(قاموس أكسفورد لعلم النفس ، 547-48 ، 2001)
مما سبق يمكنك جمع السمات التي هي إلى حد ما بناء ثقافي
يظهر بشكل مختلف في مختلف المجتمعات.

الجزء الأول
 أحد الانتقادات التي بذلت من الفئة العامة من
اضطراب في الشخصية هو أن يقوم على الأفكار الغربية عن
 فرد التفرد. انطباقها على الناس من ثقافات
 مع تعاريف مختلفة للشخصية الإنسان وبالتالي عرضة للتساؤل. وعلاوة على ذلك ، وحتى داخل الثقافة ، ويمكن أن يكون من الصعب
 لتحديد حدود "الحياة الطبيعية".
(استرجاع من الإنترنت ، الصحة الألف إلى الياء
 موسوعة "اضطرابات الشخصية" ، http://www.medindia.net/patients/patientinfo/health-encyclopedia.asp 12 نوفمبر 2007)
إن القراءات في هذا القسم تقديم لمحة موجزة عن نظرية السمات المعاصرة ، مع متابعة دراسة استقصائية لنظام التصنيف الطبعة الرابعة ، طن تبريد لاضطرابات الشخصية وبعد ذلك ننظر في الانتقادات الرئيسية التي أثيرت ضده.
بالطبع الهدف -- لاكتساب فهم أساسي من السمات ما هو ، ما ، ولماذا يتم تقسيم اضطرابات الشخصية تصل كما هي الحال في الطبعة الرابعة ، وما هي نقاط الضعف الرئيسية للنظام هي أوراق المالية. .
قراءات :
-- ميون ، تيودور وآخرون. (2004) اضطرابات الشخصية والحياة الحديثة ، الطبعة 2. نيو جيرسي : جون وايلي وأولاده ، الفصل 1 ، ص 1-37.

-- كلارك ، لوس انجليس ، واتسون ، دل ، ورينولدز ، S. (السنوي 1995) تشخيص وتصنيف الأمراض النفسية : التحديات التي تواجه النظام الحالي والاتجاهات المستقبلية ، التقرير السنوي لعلم النفس ، 46 ، 121-33. (المتاحة من خلال قاعدة بيانات للاتحاد الافريقي).

-- Livesley ، جون ووكر (ed. ، 1995) واضطرابات الشخصية الطبعة الرابعة. جديد
                     نيويورك : جيلفورد ، الفصول 1 و 2 ، ص 3-42.

-- اختياري -- ميتشل وجيمس E. (2001) وجهات نظر : قصص
                          علم النفس المرضي ، فيلادلفيا : برونر ، روتليدج

وهذه القراءات استكشاف الموضوعات التالية :
-- وجهات النظر التاريخية والمعاصرة وجهات النظر حول اضطرابات الشخصية
-- اضطرابات الشخصية ومنظم من قبل بورصة الدوحة والاهتمامات الحالية مع التصنيف أوراق المالية ، على سبيل المثال انتقال الصفات
-- شخصية ، حرف وآليات الدفاع
-- انحياز الغرب من حيث 'السمات« طبيعية
الجزء الثاني
السمات الفوضى هي مساحة كبيرة من الدراسة ويمكننا الحصول على فهم محدود فقط من ذلك في هذه الدورة. من أجل نهج في عمق كاف لتلبية متطلبات دورة الدراسات العليا نحن سوف تحد من تركيزنا في الجزء الثاني لاضطرابات الكتلة السمات باء على النحو المحدد وصفها في بورصة الدوحة ، من الرابع إلى طارق رمضان : مكافحة الاجتماعي ، الشريط الحدودي ، نرجسي وفن التمثيل.
1. اضطراب الشخصية المعادي للمجتمع
وكان معظمنا فرصة وافرة لدراسة الآليات التي تحكم اضطراب في الشخصية انطوائي عبر البرامج التلفزيونية والأفلام الجريمة. ومع ذلك ، مثل معظم الفئات ، وهذا واحد ليست متجانسة. العوامل المشتركة الكامنة يمكن انطوائي اضطراب الشخصية (ASPD) أن تستكشف مع سفر التكوين في فرد معين أو التاريخية أو غير ذلك. مقارنات لASPD Sociopathy والمرض العقلي ، والفئات التي لم تكن موجودة في الطبعة الرابعة ، ولكنها تشكل جزءا من المعجم الشعبي * لدينا يمكن استكشافها في عملية تحديد واحد أو أكثر من الأشخاص الذين يزعم احتواء ضمن هذه الفئة ، واستكشاف الأسباب : من تطوير هذا اضطراب في الشخصية في قضيتهم ، وإظهار لماذا يمكن أن يقال أنها مع بعض اليقين أن هذا الاضطراب.
* انظر ، على سبيل المثال ، هير ، روبرت دال (1996) "المرض العقلي والشخصية انطوائي
                                   اضطراب : حالة من الارتباك التشخيص ". (1 فبراير 1996)
                                   مرات للطب النفسي ، المجلد. 13 رقم 2

2. سمات الحدودي في الأرقام والأدبية التاريخية أو العامة
الطبعة الرابعة وصف خط الحدود اضطراب الشخصية (اوبك) بأنه "وجود نمط شائع من عدم الاستقرار في العلاقات بين الأشخاص ، والصورة الذاتية ، ويؤثر ، وضعت من قبل الاندفاع بداية مرحلة البلوغ المبكر ، وموجودة في سياقات متنوعة..." (الطبعة الرابعة ، آر ، 710). وغني عن 9 إلى قائمة الخصائص المشتركة التي من 5 أو أكثر يجب أن تكون موجودة لتبرير تشخيص رسمي للبرميل. كثير من الأفراد لديهما صفات عدة المرتبطة بهذا المرض ولكنه لا يكفي لتشخيص كاملة. الصفات الأكثر شيوعا لاحظ ما يلي : وجود نمط من العلاقات الشخصية غير مستقرة وشديدة ، والخوف من الهجر ، واضطراب الهوية والاندفاع ، والشعور المزمن في الفراغ.

رشها الأدب الغربي هو مع شخصيات معقدة الذي يعكس بعض أو كثير من الصفات المرتبطة خط الحدود اضطراب الشخصية على النحو المبين في التشخيص الحالية والإحصائي (الطبعة الرابعة ، آر). تحولت خلال البحث في الانترنت التي تربط الشخصيات العامة أو تاريخية مع سمات خط الحدود حتى 2580 الإدخالات. بل هو الفوضى التي قد أسيء فهمها وأكثر من تشخيصها ، واحد والتي تستحضر صورة لشخص من المستحيل التعامل مع بطريقة رشيدة. 'المشي على' قشر البيض هو الوصف الذي غالبا ما يعني ان تتفاعل مع هؤلاء الأفراد وكتاب الشعبية والمصنف بهذا الاسم في الطباعة. تحطيم العلاقات ، والمعالجين تجنب أو رفض الأفراد مثل غير قابلة للتطبيق والعملاء مع هذا التشخيص على طول بكرة من أزمة عاطفية إلى أخرى.

وعلى الرغم من سلبية هذه الصورة ، شخصية دافئة حقا ومحبوبة كثيرا ما تتعايش مع الغضب بشكل متكرر وعدم الاستقرار العاطفي تجلى من قبل عملاء مع برميل يوميا. منذ أوائل عام 1990 ، فهمنا النظري والممارسة العملية لعلاج الأفراد يعانون من هذا الاضطراب قد نمت أكثر تعقيدا ، وتقديم أمل جديد وتفهم الناس المصابين برميل يوميا أو سمات الحدودي.

اختيار الطالب لإكمال مقال وتحديد واستكشاف في عمق الشريط الحدودي من سمات شخصية واحدة ، أدبية أو تاريخية أو العامة أو مقارنة وعلى مستوى أقل في العمق العديد من تلك.
3. نرجسي الشخصية : كيف أو لماذا هو يأتي حول :
ونحن جميعا ندرك بشكل مؤلم من اطلاق نار الأخيرة في كلية داوسون في مونتريال. ووصف أستاذ جامعي في مقابلة مع تورونتو مطلق النار بأنه "رجل القدر من السوء". وعلق الصحافي على "تصرفه نرجسي". على النقيض من بين التفسيرات الأخلاقية والنفسية لسلوك معين. في عصرنا الحالي من اللياقة السياسية لم يبق إلا القليل الذي يمكن للمرء ان القاضي بأمان ولكن ، خطأ أو صوابا ، لا تزال تعتبر خط الحدود مع الأفراد أو سمات الشخصية نرجسي كأهداف عادلة.
  وعين نرجسي اضطراب الشخصية لشخصية اسطورية المأساوية اليونانية ، نرجس. مثله ، والأفراد الذين يعانون من هذا الاضطراب مآلها إلى الأبد الاستمرار في التركيز على أنفسهم ، وفي الوقت نفسه تكون قادرة فقط على الاعتراف أنفسهم من خلال عيون الآخرين. تلك أبرز الخصائص تشمل "العظمة ، والحاجة إلى الإعجاب ، والافتقار إلى التعاطف" (الطبعة الرابعة ، آر ، ص 714). اعتمادا على المواهب والصفات الأخرى وهذا المزيج من الصفات يمكن جعلها إما مزعج ولكنه مثير للشفقة أو تهديد ل. في الأدب سوف تجد الآن إشارات إلى 'نرجسي الهش' أو 'نرجسي الخبيثة. وبينما يمكن الربط بشكل وثيق مع الفرد مع التشخيص برميل أن تكون مرهقة جدا ، والفوضى والإخلال خلال تعاون وثيق مع نرجسي ، سواء في العمل ، ووضع اجتماعي أو الحميمة ، ويمكن ، في أحسن الأحوال ، تجفيف والمنهكة ، وفي أسوأ الأحوال ، أو خطير حتى القاتل ، على سبيل المثال جيم جونز في مجزرة Jonestown.
اختيار الطلاب على التركيز في هذا المجال البحوث وإجراء تحليل متعمق لشخصية تاريخية وأدبية خاصة أو عامة تبين سمات نرجسي قوية أو أنها يمكن وضع مقارنة وعلى النقيض من هذه الأرقام عدة. بالتناوب ، يمكن أن يكون تحليل نقدي لنهج معين لفهم النرجسية ، والذي يوضح بعض القراءة المتعمقة في هذا المجال من أجل وضع نموذج المحدد في سياق من شأنها أن تسمح لإجراء تقييم مستنير. ومن شأن أي من هذه المشاريع يجب أن ترتكز على فهم كامل لطبيعة الشخصية نرجسي الفوضى وسوف يتطلب ذلك بعض خلفية القراءة الموضوعية.
4. اضطراب الشخصية مسرحي
اضطراب الشخصية مسرحي يبدو ، لسبب ما ، ليكون على الأقل بحث الاضطرابات في الفئة باء. Blashfield ، R.K. ووجد خامسا Intoccia أن تشخيص اضطراب الشخصية فن التمثيل قد انخفضت بشكل ملحوظ منذ تشخيص بينما منتصف عام 1970 من خط الحدود اضطراب الشخصية قد نما بمعدل مرتفع ((2000) والدورية الامريكية للطب النفسي ، 161 ، 1350-1365). خصائص فن التمثيل المركزية للاضطراب الشخصية "... والاهتمام المفرط الانفعالية السلوك الساعي إلى" (الطبعة الرابعة ، آر ، 711) ، ولأن هذه هي أيضا اثنين من المعايير الأساسية لاضطراب الشخصية خط الحدود كما هو موضح منذ الطبعة الثالثة ، التي نشرت في عام 1980 ، وربما هذا ليس من المستغرب. وكما ذكر سابقا ، هناك تداخل أعراض عبر جميع الاضطرابات الفئة باء ولكن درجة من التداخل بين خط الحدود واضطرابات الشخصية فن التمثيل هو الأكثر تطرفا.
إذا كان الطلاب يختارون البحوث في مجال فن التمثيل اضطراب الشخصية سوف يجدون بعض الحالات الأكثر إثارة للدهشة أن يكون من بين نجوم السينما معينة من جيل سابق. هذا ليس كثيرا عليه الحال في الحالية ، والبيئة هوليوود قدرة تنافسية عالية حيث الممثلين والممثلات لا البقاء على قيد الحياة من دون وجود درجة معقولة من الانضباط الذاتي والكفاءة المهنية ، على الرغم من كل ما شخص قد ترغب في المشروع لأغراض الدعاية. ومقال في هذا المجال تشمل تجوب الأدب بحثا عن الشخصيات التي يمكن أن تندرج في هذا النوع ومن ثم مقارنة وتباين مظاهرها السمات ذات الصلة لتحديد ما كان المشترك وما في طرق رئيسية ، إن وجدت ، يمكن أن يقال لهم تكون خارج عنوان خط الحدود اضطراب الشخصية.
احالة ملف :
تعيين واحد -- 25 ٪
كتابة مقال يدل على فهم بنية ومكان اضطرابات الشخصية في سياق أوراق المالية ، على النحو المبين أعلاه. استكشاف ما يجعل كل واحد من اضطرابات شخصية فريدة من نوعها 10 ويصف أوجه التشابه والاختلاف أنها تشترك مع غيرها من الطبعة الرابعة اضطرابات المحور الثاني ومع بعضها البعض. يتعين النظر في تضمين هذا الوصف في سياق أوسع من السمات ما هو والنظر في الظروف التي من المرجح في ظل مجموعات فرعية معينة من سمات الشخصية تتجمع وتصل الى مستوى كاف من شدة اضطراب.
استشهد اثنان من الواجب -- مشروع البحث 60 ٪ : 30 -- 40 صفحة بالإضافة إلى قائمة من الأعمال.
استكشاف محددة الكتلة باء اضطراب الشخصية في سياق واحد أو أكثر الأدبية والتاريخية أو المعاصرة أرقام منظمة الصحة العالمية ، في رأيك ، وتندرج في هذه الفئة. شرح وتبرير التحليل.
احالة ثلاثة -- 15 ٪ -- الفهرس المشروح
إعداد ببليوغرافيا كاملة من الأعمال لديك استشارة عن مشروع بحثي الخاص في شكل ابا سليم. وينبغي المشروح عشرة من هذه المصادر ، بما في ذلك النصوص الرئيسيتين. يمكنك الاطلاع على جامعة تورنتو كتابة موقع على الانترنت على العنوان التالي للحصول على اقتراحات حول كيفية القيام بذلك على نحو فعال.
http://www.writing.utoronto.ca/advice/specific-types-of-writing/annotated-bibliography
النصوص الدورة :
ميون ، تيودور وآخرون. (2004) اضطرابات الشخصية في الحياة الحديثة : الطبعة الثانية.
   هوبوكين ، نيو جيرسي : جون وايلي وأولاده (ردمك 0-471-23734-5) السعر : 89،98 $
   الدولار -- Amazon.com.
Livesley ، جون ووكر (ed.) (1995) واضطرابات الشخصية الطبعة الرابعة. نيويورك :
    جيلفورد الصحافة. ردمك 0-89862-257-3 السعر : 27،95 $ دولار أمريكي استخدمت -- Amazon.com.

وأوصت بشدة :
Ronningstam ، إلسا F. (2005) تحديد وفهم السمات نرجسي.
    أكسفورد : مطبعة جامعة أوكسفورد. ردمك -- 13-978-0-19-514873-2
موردا جيدا وغير مكلفة :
ماسون ، M.S. وراندي Kreger (1998) التوقف عن السير على قشر البيض : مع حياتك
     مرة أخرى عندما يقوم شخص ما يهمك وحول خط الحدود اضطراب في الشخصية. أوكلاند ،
     كاليفورنيا : منشورات النذير جديد للإعلام

بالإضافة إلى ما سبق ، هناك عدد من الموارد على العامة والكتلة اضطرابات الشخصية باء محددة متاحة في مكتبة الاتحاد الافريقي ، ومن خلال قواعد البيانات.

المصدر: من كتاب البرمجة و العقل البشرى تاليف و ترجمة الاستاذ / محمد عبد الغنى عبد الحميد لم يتم طرحه بالاسواق او نشره من قبل
  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 965 مشاهدة

ساحة النقاش

محمد عبدالغنى عبدالحميد سيد

mohgan73
مستشار تحكيم دولى معتمد من الهيئة الدوليه للتحكيم مدرس احياء و جيولوجيا بمدرسة مصطفي كامل الثانويه بنين مصمم مواقع ويب محترف »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

59,775