من منا نحن لا يحب حضور لوحات جدارية وخلفيات وصور تعبيرية فنية راقية في مكانه، حين تعكس تلك الجداريات الذوق الشخصي للأفراد بالفن وتبدو طابعاً فريداً في الديكور ربما لا تجده في أغلب البيوت، فتجد أن تجميعة الأراء التي تختص منـاطق كومنت الجداريات في البيت هي مريحة من الأراء المبتكرة والإبداعية التي لا معرفة حدوداً.
اليك أجمل الطرازات والمنـاطق لتعليق لوحات جدارية أنيقة في منزلك والانتفاع من تلك الحيل، بأفضل اسلوب تندمج مع ديكور منزلك وتجعله غاية في الأناقة والحسن.

لوحة حائط

من أصناف اللوحات الجدارية التي يتاح إيجادها بيسر وتتصف بسعرها المنخفض نسبياً مناهضة بالأنواع الأخرى وربما تصبح جملة عن هيئه فني شائع يرغبه الكثيرون ويتطابق مع توجهاتهم وأذواقهم الفنية وتحتسب الطرازات فيه عديدة ومتنوعة. كما تقع بأحجام غير مشابهة تستهل من مقدار الإطار الكلاسيكي وتنتهي على هيئه لوحة جدار ربما تغطي أغلب الحائط.

لوحة فنية

لوحات جدارية تُعتبر أكبر نفقة حين كثيراً ما تصبح ربما صُممت من واحدة من الرسامين والممثلين المشهورين، ولديها أهمية سوقية مرتفعة حين يضيف وجودها صنف من أصناف العظمة في ديكور البيت، وتحتسب مميزة من صنفها لقلة أرقام النماذج منها، أو شبيهاتها من لوحات جدارية.

لوحات جدارية كلاسيك

من أكبر أصناف الجداريات التي تتلاءم مع الديكور التقليدي الفخم حين من المعتاد انً ما تصبح في إطار مزخرف باللون الذهبي، ويعكس طابعاً أدنى حداثة من أقرانه على نحو فخم يتناسب مع كلاسيكيات الأوضة ومحتوياتها.

لوحات جدارية اسلامية

من اللوحات التي تتميز بطابعها العربي والنقوش المزركشة التي تعكس الأصالة وتحتسب صاحبة تكلفة معتدلة. ومن المعتاد انً ما تتلاءم على نحو فريد مع ديكورات البيوت المتغايرة وهذا علة طابعها المميز من وسط الجروبات الأُخرى من اللوحات الجدارية.

لوحات جدارية كبيرة للبيع

لوحات جدارية مقسمة

لوحة جدارية متنوعة القطع، حين ينفذ تقديم المجموعة من اللوحات المقسمة على الجدار لتكمل بعضها القلة من وتبدو الفكرة العامة التي صممت لأجلها مما يجعلها واحدة من أكبر اللوحات تميزاً لتصميمها المميز والاجنبي.

الإسناد على الحائط والرفوف

تلائم تلك الطريقة اللوحات الأكثر حجماً، حين ينفذ استعمال لوحات جدارية معتدلة إلى ضخمة واسنادها في زاوية الأوضة أو فوق الرف في أوضة المكوث على طريق المثال، حين تمكنك من مزج ما تمتلكينه من تحف ومزق أثرية مع لوحات جدارية ملائمة لخلق طراز فني مميز من صنفه. كما تحتسب ملائمة للافراد الذين يقومون بإحداث التبديلات على نحو متواصل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 23 أكتوبر 2023 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

46,169