أهمية تصميم متجر الكتروني

1.سهولة ويسر وبساطة الوصول إلى الزبائن

البيع عبر سوق إلكتروني تسطيع من الوصول إلى عميلك المستهدف الذي يتحرى في الواقع عن المنتجات والنشاطات التي تعرضها، لكن ذلك لايحدث بمجرد إنشائك للمتجر بل باتباع الاستراتيجيات التسويقية الفعالة التي تعاون متجرك في البروز ريثما يقوم جمهورك بالبحث عن الاقوال المتعلقة بمتجرك الإلكتروني.

2.مفيش منافسة في متجرك المخصص

ريثما تقوم بتقديم منتجاتك أو خدماتك في مدونة سنة للتجارة الإلكترونية أو في جروب على التواصل الاجتماعي، فأنت تخلل في منافسة شرسة مع الكثير من التجار الذين يقومون بالترويج لمنتجاتهم وخدماتهم بنفس الطريقة، نزاع هذا فأنت متعهد بقواعد المنتدى أو الجروب في اسلوب روج وتقديم منتجاتك. لكن لدى امتلاك سوق الكتروني مخصص لن تستسلم لهذه القواعد.

3.إحتمالية إضافة وتبويب المنتجات

مع حضور سوق إلكتروني لنشاطك التجاري فأنت متمكن على إضافة رقم لامتناهي من المنتجات وتبويب تلك المنتجات إلى طبقات كثيرة وغير متشابهة، وذلك لا تسطيع فعله على جروب الـ facebook مما يتعسر على العميل العثور على منتجك.

4.التفاعل المباشر مع الزبائن

يتيح لك السوق الإلكتروني إحتمالية التفاعل على نحو يسر ومباشر مع الزبائن الحاليين وايضا مع الزائرين بواسطة الدردشة الحية، روبوتات المداولة، أو فضائيات السند الأخرى وتعرف أحتياجاتهم وتقييماتهم مما يعاون على مبالغة الفهم بنشاطك التجاري.

5.سهولة ويسر وبساطة عملية التسوق على العميل

يقدر العميل عبر متجرك الإلكتروني التصفح بيسر وانتقاء المنتجات بحرية من وسط الكثير من الإقسام والتقسيمات المتباينة كما يمكنه أيضاً الإطلاع على التقييمات ورقم مرات التسوق السابقة مما يمنح علامتك التجارية الغزير من الجدارة عند الزبائن.

6.استجواب الغزير من المبيعات

يعاونك السوق الإلكتروني على الوصول إلى عميلك المستهدف، أي الذي يتحرى عن النشاطات والمنتجات التي تعرضها، لذلك يعد شئ مبالغة مبيعات نشاطك التجاري مضموناً عبر البيع من خلال الأسواق الإلكترونية.

تصميم متجر الكترونى

7.تعليل المعلومات وتعرف التصرف الشرائي للعميل

تسطيع السوق الإلكتروني من تعليل معلومات الزائرين ودراسة التصرف الشرائي لهم، تسطيع عبر استعمال قلة من الأدوات التحليلية إدراك أكبر الورق زيارة، ماذا يفعل الضيف ريثما يدخل إلى موقعك، ما الورق التي يخرج منها دون تبني أي مرسوم، مما تسطيع من استعمال تلك المعلومات في معاودة الإستهداف عبر حملاتك الإعلانية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 13 فبراير 2023 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

51,006