Iban بنك الاسكان والتعمير .. يشير IBAN إلى عدد الرصيد المصرفي الدولي وهو القاعدة الدولي ISO 13616 لترقيم الاكونتات المصرفية وفي سنة 2006 ، عينت المنظمة العالمية للتوحيد القياسي ISO SWIFT كسلطة توثيق لـ ISO 13616.

 

 

تعرف على رقم IBAN بنك الإسكان

 

وIBAN هو معرف رصيد المنتفع الوحيد المعترف به والمقبول من قبل البنوك في الاندماج الأوروبي والمقاطعة الاقتصادية الأوروبية للدفعات البنكية بداخل منطقة المدفوعات باليورو الموحدة (SEPA) وييسر IBAN التواصل ومداواة معاملات الدفع من خلال الحدود و / أو الدفع البنكي ويسمح بتبادل دقائق الموضوع توضيح الرصيد في نسخة يتاح قراءته آليًا.  

وحدث توضيح بنية IBAN في ISO 13616-1 وتتشكل من:

 

1- أيقونة الدولة ISO 3166 المركب من حرفين

 

2- تأكد من الأرقام

 

Iban بنك الاسكان والتعمير

 

وما يبلغ ذلك إلى 30 حرفًا أبجديًا رقميًا لـ BBAN (عدد الرصيد المصرفي الرئيسي) الذي له طول مستقر لجميع دولة ومضمن فيه ، معرّف بنكي بموضع مستقر وطول مستقر لجميع دولة ويحدث رصيد أعداد التفتيش إنشاءً على الخطة المحدد في ISO / IEC 7064 (MOD97-10).

 

معرّف البنك

 

المعرّف الذي يعرّف على نحو مميز الشركة المالية ، وعند الاقتضاء ، إدارة هذه الشركة المالية الذي يخدم رصيدًا في ذلك السجل ، يبدو تنسيق معرف الإدارة على سطح الضبط ، لدى حضوره.

 

BBAN عدد الرصيد المصرفي الرئيسي

 

Iban بنك الاسكان والتعمير

 

المعرّف الذي يعرّف على نحو مميز الرصيد الفردي ، في شركة مالية محددة ، في دولة محدد. يحتوى BBAN معرف البنك للمؤسسة المالية التي تخدم ذلك الرصيد.

 

عدد الرصيد المصرفي الدولي (IBAN): 

 

 

عدد الرصيد المصرفي الدولي: النموذج الموسعة من عدد الرصيد المصرفي الرئيسي (BBAN) ، المخصصة للاستعمال دوليًا. يعين IBAN على نحو مميز الرصيد الفردي ، في شركة مالية محددة ، في دولة محدد.  

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 240 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2021 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

46,752