جولة حول العالم

سنقوم بجولات حول العالم لنأتي لكم بالمزيد من المعلومات

 

في قرية (أوازو \ Awazu) في ولاية (إيشيكاوا \ Ishikawa) اليابانية يقع أقدم فندق ما زال عاملا الى الان في العالم وهو فندق (هوشي ريوكان \ Hoshi Ryokan \ تعني فندق تقليدي باليابانية) الذي أسس عام 718 و الذي تملكه و تديره نفس العائلة و هي عائلة (هوشي \ Hoshi) ، ست و أربعون جيلا من هذه العائلة تعاقبوا على إدارته منذ تأسيسه و حتى الان.

 

يعتبر فندق هوشي أيضا أقدم منشأة تجارية في العالم فهو يعمل منذ 1300 عام و ما زال الى الآن و هو مندرج في موسوعة جينس على أنه أقدم فندق في العالم.

تروي القصص القديمة أن بناء هذا الفندق قام به أحد رجال الدين البوذيين (تياتشو دايشي \ Taicho Daishi) بعد أن رأى في الحلم أن الآلهة تخبره عن مكان أحد العيون في قرية (أوازو \ Awazu) و التي ستخدم أهل هذه القرية الى الأبد. استخدم رجل الدين البوذي مياه العين لعلاج أهالي القرية المرضى و قد أوعز الى أحد أتباعه و هو أحد أفراد عائلة “هوشي” ببناء منتجع صغير لخدمة أهالي القرية وذلك قبل 1300.

الى الآن، ما زال فندق “هوشي” قائما و محافظا على أهم سمات الحضارة اليابانية القديمة، يحتوي الفندق على 100 غرفة و عينان مائيتان حارتان خارج الفندق و اثنتين في الداخل واحدة للرجال و الثانية للنساء.

يحيط بالفندق العديد من الحدائق الغناء و المناظر الطبيعية الجميلة.

معظم معالم الفندق لا زالت من الطراز القديم كما توضح الصور التالية.

عند استقبال الزوار الجدد يتم تقديم الشاي الياباني و الأطعمة البحرية و تزويدهم بالثوب الياباني الفضفاض (Yukata) فهذه طريقة الفندق في ازالة التوتر لدى النزلاء.

غرف ضيوف الدرجة الخاصة تكون مميزة بديكورات حمراء:

 

mohamadyasser

جولة حول العالم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 192 مشاهدة
نشرت فى 27 يوليو 2012 بواسطة mohamadyasser

ساحة النقاش

جولة حول العالم

mohamadyasser
هذا الموقع أسس لطلب العلم لأن العلم مهم » »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

82,372