رفض السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباركة أي صفقة يبرمها مجلس الإدارة سواء كانت أجنبية أو محلية قبل خضوع اللاعب المرشح لاختبار كامل تحت قيادة الجهاز الفني ولفترة كافية.. وأكد عدم تحمله مسئولية أي تعاقد يجري بعيدا عن هذه الطريقة المتبعة في كل أندية العالم.. وتمسك المدير الفني بموقفه رغم إلحاح المجلس نظرا لضيق الوقت ورفض بعض اللاعبين فكرة الخضوع للتجربة استنادا إلي وجود مجموعة من الشرائط الكافية للحكم عليهم بخلاف تلقيهم بعض العروض الأخري من مصر وخارجها.
أكد المدير الفني أن الحكم علي اللاعب جيدا يتطلب مشاهدته ومراقبته أكثر من مرة.. وعدم تعجل الحكم عليه بأي حال من الأحوال.. وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد الاستقرار علي المجموعة المرشحة لخوض مباريات الفريق الرسمية بعد أن منح الجهاز الفني الفرصة للجميع لتأكيد قدراتهم ومهاراتهم وجدراتهم باللعب وتمثيل الفريق.
لم يجد مجلس الإدارة سوي عرض التونسي أنيس بوجلبان علي المدير الفني علي اعتبار أنه سبق له التعرف عليه والوقوف علي مستواه الفني والبدني خلال رحلة عمل المدير الفني في تونس.. وبالفعل دخل مسئولو المجلس في مفاوضات جادة عن طريق الدكتور عبدالله جورج عضو المجلس ورئيس لجنة التعاقدات وطارق حشيش المدير المالي للنادي بمساعدة أحمد سويلم وكيل أعمال اللاعب.. واتجه الجميع للبحث عن كيفية لإنهاء العلاقة التعاقدية بين بوجلبان والأهلي استنادا إلي أحد الشروط الجزائية المدونة في العقد والتي تتيح للاعب الانتقال في حالة تسديد مبلغ مالي معين.
تجمهر عدد من جماهير النادي في مدرجات ملعب حسن حلمي عقب انتهاء مران الفريق مساء أمس الأول.. وطالبوا الدكتور محمد عامر رئيس النادي بوقفة حاسمة مع بعض المقصرين في الفريق والتخلص منهم بأي شكل في الفترة المقبلة.. ولم يجد عامر سوي التلويح بالأزمة المالية الطاحنة التي يواجهها النادي.. والظروف الصعبة التي يعمل في ظلها مجلس الإدارة الحالي بعد تعيينه من قبل المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة.
وكان عامر قد حضر المران لليوم الثاني علي التوالي برفقة جورج وحشيش ودخل الجميع في مفاوضات مع محمد أبوالعلا وجمال حمزة لتجديد عقديهما علي هامش المران.. كما تحدث عامر وجورج طويلا مع المدير الفني حول برنامج الفترة المقبلة.. ومهمة مدرب الأحمال المقرر أن يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة وفقا لما أكده دي كاستال نفسه.
وقع اختيار محمود أبورجيلة المدير الفني لفريق الشباب علي الرباعي جمال حمزة وشيكابالا وكريم ذكري وشريف أشرف لخوض مباراة الشباب أمام الترسانة في بطولة الجمهورية اليوم.. واستقر الجهاز الفني علي خوض مباراتين وديتين استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.. وسعيا وراء التعرف أكثر علي قدرات اللاعبين وتوظيفهم بما يعود بالنفع علي الجميع.
يأتي ذلك في الوقت الذي وجه فيه مرتضي منصور رئيس النادي الأسبق رسالة خاصة إلي عامر أكد فيها أنه لم ينتظر قرار المجلس الحالي للسماح له بدخول النادي.. حيث يحق له قانونا دخول النادي والتمتع بكافة مزايا وصلاحيات العضوية وفقا لحكم القضاء.. وأنه كان بمقدوره الدخول منذ فترة طويلة ولكنه لا يستحسن الدخول الآن في ظل الأوضاع التي يمر بها النادي.. وقال إنه لن يسمح لأحد بالنيل من وضعه الرسمي في القلعة البيضاء كرئيس منتخب لها.

  • Currently 92/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
31 تصويتات / 204 مشاهدة
نشرت فى 17 يناير 2009 بواسطة moghazy

مغازى عبدالعال محمد الطوخى

moghazy
*رئيس اتحاد طلاب المعاهد العليا (وزارة التعليم العالي) الاسبق *رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات بالمعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *عضو جمعية الهلال الأحمر المصري *عضو جمعية بيوت الشباب المصرية *عضو جمعية الكشافة البحرية المصرية *صحفي بجريدة أخبار كفر الشيخ *عضو نقابة المهن الزراعية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

682,224