انتقد لورد ويست وزير الأمن البريطاني ضعف الحكم القضائي في حق باري هوتشينسون المدان بالعنصرية ضد المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب فريق ميدلسبره.

وقال ويست في خطاب برلماني الجمعة إن اكتفاء المحكمة بتغريم هوتشينسون وعدم حرمانه من حضور المباريات يعد قرارا "مخيبا للأمل ومفاجئ".

وأدانت محكمة تسيدي ماجيستراتس هوتشينسون مشجع نادي نيوكاسيل البالغ من العمر 49 عاما لقيامه بتصرفات عنصرية ضد ميدو وحكمت عليه بدفع غرامة 315 جنيه استرليني دون حرمانه من حضور المباريات

وتعرض ميدو لهتافات عنصرية من جماهير نيوكاسيل في مباراة الفريقين بداية ديسمبر الماضي في تكرار لأحداث مباراتهما في الموسم الماضي.

وأوضح ويست في خطابه الذي نشره موقع في الجول نقلا عن صحيفة "جورنال لايف" المحلي في مدينة نيوكاسل مقتطفات منه "قرار القضاة الأخير بعدم منع فرد تمت إدانته بالقيام بتصرفات عنصرية خلال المباراة مفاجئ ومخيب للأمل".

وأكد الوزير البريطاني أن جماعات حقوقية ستستأنف الحكم وعلى رأسها المجموعة المحلية لقضايا التميز العنصري وهي مجموعة تابعة للعائلة المالكة والشرطة الإنجليزية مشيرا إلى أن المجموعة والاتحاد الإنجليزي يرفضان عدم منع المشجع من حضور المباريات

  • Currently 75/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
25 تصويتات / 191 مشاهدة
نشرت فى 17 يناير 2009 بواسطة moghazy

مغازى عبدالعال محمد الطوخى

moghazy
*رئيس اتحاد طلاب المعاهد العليا (وزارة التعليم العالي) الاسبق *رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات بالمعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *عضو جمعية الهلال الأحمر المصري *عضو جمعية بيوت الشباب المصرية *عضو جمعية الكشافة البحرية المصرية *صحفي بجريدة أخبار كفر الشيخ *عضو نقابة المهن الزراعية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

682,220