وافقت وزارة التجارة والصناعة المصرية اليوم على إنشاء 15 مشروعا جديدا فى مجالات صناعية مختلفة بتكلفة استثمارية تصل إلى 2.8 مليار جنيه فى عدد من المحافظات.

وقال وزير التجارة والصناعة المصري رشيد محمد رشيد في تصريح له اليوم أن تلك المشروعات تشمل الصناعات الغذائية والأدوية والبلاستيك والزجاج والسيراميك والملابس الجاهزة والغزول القطنية والسيارات وتصنيع وتجميع سخانات الغاز والكهرباء والموكيت مشيرا الى أن الاستثمارات الجديدة تعكس ثقة المستثمرين فى المناخ الجيد والآمن للاستثمار فى مصر رغم الأزمة المالية العالمية.

من جانبه قال عمرو عسل رئيس هيئة التنمية الصناعية المصرية في تصريح أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس" أن هناك 6 مشروعات مقدمة للهيئة تتم دراستها حاليا للحصول على الموافقات منها مشروعين لإنتاج الزجاج ومشروعين لإنتاج الزجاج المسطح وزجاج السيارات والمرايات وذلك بهدف تغطية الفجوة بين الانتاج والاستهلاك في مصر من الزجاج المصنع.

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 704 مشاهدة
نشرت فى 14 ديسمبر 2008 بواسطة moghazy

مغازى عبدالعال محمد الطوخى

moghazy
*رئيس اتحاد طلاب المعاهد العليا (وزارة التعليم العالي) الاسبق *رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات بالمعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *عضو جمعية الهلال الأحمر المصري *عضو جمعية بيوت الشباب المصرية *عضو جمعية الكشافة البحرية المصرية *صحفي بجريدة أخبار كفر الشيخ *عضو نقابة المهن الزراعية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

682,279