authentication required

يتداول قضاة بيانا بدرجات وتقديرات أيمن مقبل شاكر، نجل المستشار مقبل شاكر، رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلي، يوضح أنه تخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة بتقدير مقبول.

وقال مصدر قضائي بارز لصحيفة البديل: إن المستند المنسوب صدوره إلي كلية الحقوق، يوضح أن نجل رئيس النقض تعثر في دراسته، وحصل علي الليسانس بعد 7 سنوات، وبعدها تم تعيينه في مجلس الدولة لمدة شهرين، قبل نقله إلي النيابة العامة، وفي نيابات المعادي، التي يتم تعيين أوائل الخريجين فيها.

وأضاف: "إن رئيس النقض نفي وجود أي وساطة في تعيينات النيابة العامة، وقال في تصريحات صحفية، إن معاملة أبناء المستشارين تتم كغيرهم، وفقًا للقانون"، وأن بعض أوائل كليات الحقوق الحاصلين علي امتياز مع مرتبة الشرف في الكلية لا يعرفون شيئًا عن القانون.

وأكد المصدر أنه تم تعيين نجل مستشار بارز بمجلس الشعب، كان يحتل منصبا قريبا من الرئاسة، في 4 هيئات قضائية دفعة واحدة، رغم حصوله علي 51% في كلية الحقوق عام 1990 وقال: وهو يستقر حاليا في مجلس الدولة.. فما الميزة أو الكفاءة التي يتميز بها نجل المستشار الحاصل علي 51%، حتي تتهافت عليه الهيئات القضائية» 

  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
35 تصويتات / 846 مشاهدة
نشرت فى 2 سبتمبر 2008 بواسطة moghazy

مغازى عبدالعال محمد الطوخى

moghazy
*رئيس اتحاد طلاب المعاهد العليا (وزارة التعليم العالي) الاسبق *رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات بالمعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *عضو جمعية الهلال الأحمر المصري *عضو جمعية بيوت الشباب المصرية *عضو جمعية الكشافة البحرية المصرية *صحفي بجريدة أخبار كفر الشيخ *عضو نقابة المهن الزراعية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

683,098